العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

رعاية ودعم ناصر بن حمد... واهتمام سلمان بن إبراهيم وراء إنجازات الطاولة

أكدت شراكة الأندية واللجنة الأولمبية في الإنجاز... حياة بنت عبدالعزيز:

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

23 أغسطس 2015

أكدت عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على أن الدعم والرعاية الذي تحظى به اللعبة من قبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واهتمام الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يقفان خلف الإنجازات الكبيرة التي يحققها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للعبة كرة الطاولة. معبرة باسمها ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن بالغ الشكر والامتنان لهذا الدعم والذي انعكس إيجاباً على ما تحقق من إنجاز باسم المملكة الغالية.

وقد رفعت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز خالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ ناصر بن حمد وللشيخ سلمان بن إبراهيم وجميع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وكان المنتخب الوطني للكرة الطاولة قد عاد الأسبوع الماضي من العاصمة الأردنية عمان، محملاً بحصيلة وفيرة من الميداليات الملونة في البطولة العربية للرجال والسيدات حصد خلالها أحد عشر ميدالية بينها ذهبية واحدة وفضية واحدة وتسع برونزيات، وحظي باستقبال حافل حضره رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ورئيس نادي سار عباس عبدالوهاب، ورئيس نادي البحرين نبيل الساعي وعدد من مسئولي اللجنة الأولمبية البحرينية وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

الأولمبية والأندية شركاء في هذا النجاح

وبهذه المناسبة، عبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن بالغ شكرها لدور المسئولين في اللجنة الاولمبية الذي أسهم في تهيئة الأجواء المناسبة والتعاون المثمر منوهة بجهود الأمين العام للجنة الاولمبية عبدالرحمن عسكر والتسهيلات التي صاحبت المشاركة في هذه البطولة، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو أيضا ثمرة للتعاون وروح الأسرة الواحدة ما بين اللجنة الأولمبية والأندية الأعضاء وأولياء الأمور وجميع الجهات ذات العلاقة التي تجمعنا وإياها علاقات متميز ولله الحمد. مثمنة بكل تقدير الجهود التي بذلها اللاعبون واللاعبات وروح العزيمة لتحقيق الفوز بفضل من الله والطاقم الإداري والفني متمنية كل التوفيق والنجاح لكل استحقاق بحريني وفي مختلف الرياضات في مملكتنا الغالية.

عبدالوهاب: نفتخر بهذا الإنجاز

عبر رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب عن فخره واعتزازه بأن يكون نادي سار جزءاً من منظومة النجاح والتفوق بالنسبة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة، والمساهمة في تحقيق الألقاب والإنجازات للكرة البحرينية، مشيداً بدور الشيخة حياة بنت عبدالعزيز في قيادة دفة كرة الطاولة البحرينية وحرصها على أن تكون المنتخبات الوطنية في كامل الجاهزية لصعود المنصات الإقليمية والدولية.

وهنأ عبدالوهاب كافة أفراد المنتخب الوطني لكرة الطاولة، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة نادي سار وجميع منتسبيه بالإنجاز الذي تحقق وساهم فيه لاعبو نادي سار بشكل أساسي بجانب زملائهم في الأندية الأخرى، موضحاً أن هذا الإنجاز الذي تحقق جاء ثمرة للدعم الكبير المقدم من القيادة الرياضية ممثلة بممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجانب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم والمتابعة المستمرة من قبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

كما أشاد عبدالوهاب بدور أولياء الأمور في النهوض بهذه الرياضة وتحقيقها مزيد من النجاحات، إذ إن لوقوفهم خلف أبنائهم دور كبير في أن يشعر اللاعب بالرضا تجاه ما يقدمه وهو ما يصب في الجانب الذهني والنفسي بشكل أساسي، ووضع اسم البحرين والتمثيل المشرف لها في سلم أولوياتها وهو ما استطاعتا كأولياء أمور وإداريين أن نزرعه في نفوس أبنائنا على مدى عقود من الزمن ما انعكس على حجم الإنجازات في هذه اللعبة.

الساعي: تتويج للجهود الصادقة

وأوضح رئيس نادي البحرين نبيل الساعي أن الإنجاز الذي حققه أبطال البحرين في البطولة العربية للرجال والسيدات والتي اختتمت مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان، وحقق فيها المنتخب البحريني حصيلة وفيرة من الميداليات جاء ليتوج الجهود الصادقة والمخلصة لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وعلى رأسهم الشيخة حياة بنت عبدالعزيز.

وبيّن الساعي اهتمام ومتابعة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة للمنتخبات الوطنية أثمر عن حصيلة وفيرة من الميداليات الملونة وهو ما نلمسه دائماً من خلال المشاركات الخارجية لكرة الطاولة البحرينية، مؤكداً على حرص إدارته أن تكون ضمن الإدارات الداعمة فنياً وإدارياً ومعنوياً لاتجاهات الاتحاد البحريني لكرة الطاولة والتي دائماً ما تثمر عن نجاحات أكبر من نظيراتها.

وقال: «إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نجدد تهنئتنا لكل الرياضيين في المملكة من مسئولين وقادة رياضيين، كما نهنئ أبناءنا في نادي البحرين والمنتخب الوطني وأنفسنا على هذه الإنجازات المتسلسلة والتي تضاف لسجل الإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لعاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة وهو الرياضي الأول والداعم الأكبر للرياضة».

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً