العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

إبراهيم البوعينين يجتمع مع رئيس نادي الاتحاد

عقد الأمين العام المساعد بالاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة شئون انتقالات اللاعبين إبراهيم البوعينين اجتماعاً مع رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر وذلك في مقر بيت الكرة البحرينية بالرفاع بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد.

وفي بداية الاجتماع، نقل إبراهيم البوعينين تحيات وتقدير رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أحمد جعفر ومؤكداً أن الاتحاد حريص على متابعة الأمور المتعلقة بالأندية الوطنية كافة والمساهمة بحلها وتوفير سبل الراحة للأندية الوطنية كونهم الأساس المتين الذي يعتمد عليه اتحاد الكرة في مسابقاته ومنتخباته الوطنية كافة.

وتمحور الاجتماع حول توثيق التعاون بين اتحاد الكرة ونادي الاتحاد ومناقشة مواضيع ذات العلاقة بأوضاع وانتقالات اللاعبين.

واستمع البوعينين إلى شرح مفصل حول بعض القضايا التي يعيشها نادي الاتحاد والمتعلقة بأوضاع وانتقالات اللاعبين إذ أكد البوعينين أن اللجنة ستحرص على متابعة الأمور كافة والبث في حيثيات المقترحات والمتطلبات التي تخص نادي الاتحاد.

وقدم أحمد جعفر شكره وتقديره لاتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكداً دعم ناديه للخطوات كافة التي يسير عليها اتحاد الكرة لتطوير المسابقات المحلية ووصولها إلى الاحتراف.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:56 ص

      ليش وليش

      ليش ما تم التطرق لعزوف اهل المناطق المعني بها النادي من التواجد لخدمة النادي والاكتفاء فقط بتواجد اعضاء من فريق صغير بالمنطقة،، ليش لايوجد عمل مؤسسي بالنادي اي شخص متحكم في كل شي والبقية وجودهم صوري،، اذا كانت المؤسسة ترغب بالفعل بتطوير الاتحاد عليها حصول الاجابة على عزوف اهالي المناطق عن النادي

اقرأ ايضاً