العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

الخاطري رابعاً في الجائزة الكبرى لبطولة أوفير الفرنسية

استطاع فرسان البحرين اعتلاء منصات التتويج من خلال منافسات بطولة أوفير الدولية لقفز الحواجز في فرنسا بمشاركة نخبة من أبرز الفرسان العالميين من عدة دول أوروبية كبريطانيا وبلجيكا والبرتغال والبلد المضيف فرنسا.

وحقق فارس مملكة البحرين لقفز الحواجز خالد هلال الخاطري المركز الرابع على صهوة جوادة أوال بي دي إف في منافسة اليوم الأخير في شوط الجائزة الكبرى في بطولة أوفير الدولية لقفز الحواجز في فرنسا في الفترة من 20 إلى 22 أغسطس/ آب الجاري بمشاركة 43 فارسا من عدة دول أوروبية مشاركة، إذ بلغ ارتفاع الحواجز في هذا الشوط 130/140 سم. وأنهى الفارس الخاطري الجولة الأولى بدون أخطاء ليتأهل لجولة تمايز ضد الزمن مع 11 فارسا آخر، إذ أنهى الفارس الخاطري جولة التمايز بدون أخطاء وبزمن 39.33 ليحصل على المركز الرابع. في اليوم الثاني، للبطولة تمكن الخاطري من تحقيق المركز السابع في فئة 130 سم في شوط على مرحلتين على الجواد أوال بي دي إف بعد أن تمكن من اجتياز المسلك دون أخطاء وبزمن 34.19 ثانية بعد أن قدم مستويات متميزة لاقت استحسان الجميع.

في اليوم الثالث، للبطولة تمكن الفارس احمد منصور من إحراز المركز الخامس على جواده هافنلي ستار بعد أن اجتاز المسلك بدون أخطاء وبزمن 33.46 في شوط سرعة خاص على مرحلتين بارتفاع 120 سم. كما تمكن الفارسان سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة والخاطري من تحقيق جولات نظيفة وبدون أخطاء في منافسات اليوم الأول للبطولة على جواديهما بي دي إف أوال وجورجيو في جولة مباشرة ضد الزمن بارتفاع 130 سم ليحلوا في المراكز 11 و17.

وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة مشاركات الفريق البحريني لقفز الحواجز الذي يضم أيضا سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة والفارس أحمد منصور ضمن معسكر الفريق التدريبي المنعقد في فرنسا هذا الصيف للمشاركة في مختلف البطولات بهدف تطوير الفريق وإعطائه المزيد من الخبرات لتحقيق الإنجازات المتميزة.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً