العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

قضاة الملاعب يواصلون تدريباتهم في معسكر الطائف

يواصل قضاة الملاعب البحرينية تدريباتهم اليومية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ويستمر حتى 29 أغسطس/ آب الجاري استعداداً للموسم الكروي الجديد 2015/ 2016.

وانطلق معسكر الحكام في الثامن عشر من شهر أغسطس الحالي وبدأت التدريبات منذ الأربعاء 19 أغسطس 2015.

ويبدأ البرنامج اليومي للحكام منذ الصباح ويستمر حتى الفترة المسائية، إذ يتخلله محاضرات نظرية تتكون من إحدى ما تم إعداده من حالات تحكيمية من الاتحادين الدولي والآسيوي والتعديلات الأخيرة على مادة التسلل، ويحاضر في هذه المحاضرات مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود.

وفي الفترة المسائية يتدرب الحكام بقيادة المدرب خالد خليل وبحضور القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام يوسف محمد ومدير إدارة الحكام جاسم محمود والمسئول الإداري خليفة الدوسري.

وخضع حكام الكرة البحرينية إلى اختبارات اللياقة البدنية يوم أمس الأحد، وسوف تكون هناك اختبارات أخرى في الأيام القادمة.

وأكد مدير إدارة الحكام جاسم محمود أن معسكر الحكام يسير بحسب البرنامج الذي وضعته اللجنة، إذ تشهد التدريبات حماس كبير من الحكام الذين أعلنوا جاهزيتهم الكاملة لانطلاق الموسم المقبل وسيسعون لتقديم المستويات المميزة، مشيراً إلى أن التألق الواضح من الحكام وحرصهم على الانضباط يعطي مؤشراً إيجابياً بجاهزيتهم للموسم المقبل.

وأشاد جاسم محمود بالمتابعة المستمرة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر الاتصالات اليومية مع بعثة الحكام في الطائف، مبيناً أن اتحاد الكرة وفر سبل الراحة للحكام.

ويشارك في المعسكر 39 حكماً هم علي السماهيجي ومحمد جعفر وجميل جمعة وسيدجلال محفوظ وعبدالعزيز شريدة وعبدالله صالح وعمار محفوظ وإسماعيل حبيب وياسر تلفت ومحمد خالد وإبراهيم سبت وسلمان طلاسي ونواف شاهين ورامي الكعبي وفيصل شبر علوي وحسين البحار وعبدالرحمن عبدالقادر وأحمد جابر وعبدالله قاسم ووليد محمود وعبدالشهيد عبدالأمير وأسامة إدريس وسيدعدنان محمد وعلي هلال البريكي وشاكر عبدالله ومحمد حسن القيدوم وفهد محمد السعدون ومحمد غازي ومحمود جاسم الديري وعبدالرزاق الأحمد ومحمد شبيب وأحمد محمد خليل وعبدالله يعقوب يوسف وأحمد غريب ومحمد إبراهيم سعد ومحمد عبدالرحيم.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً