العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

خسارة «اليوفي» في افتتاح «الكالشيو»

بدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الايطالي لكرة القدم بخسارة مفاجئة أمام ضيفه اودينيزي صفر-1 أمس (الأحد) في المرحلة الأولى.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر الفرنسي سيريل تيرو في الدقيقة 78 حين تلقى كرة من اليوناني بانايوغيس كوني فأرسلها بيسراه من زاوية ضيقة في الشباك.

وسيطر يوفنتوس على الدوري الايطالي بشكل مطلق وتوج بطلا في المواسم الأربعة الماضية، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام برشلونة الاسباني 1-3 في يونيو/ حزيران الماضي.

ويبدو أن فريق السيدة العجوز قد تأثرا مبكرا جدا بتخليه عن أبرز لاعبيه، إذ انتقل صانع الألعاب الشهير اندريا بيرلو إلى نيويورك سيتي الأميركي، ونجم الوسط الآخر التشيلي ارتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ الألماني، وعاد المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى بلاده ليلتحق ببوكا جونيور.

واستقدم في المقابل الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد الاسباني والأرجنتيني باولو ديبالا من باليرمو الايطالي) والكرواتي ماريو ماندزوكيتش من اتلتيكو مدريد الاسباني والبرازيلي أليكس ساندرو من بورتو البرتغالي.

وقد أنهى يوفنتوس الموسم الماضي برصيد 87 نقطة بفارق 17 نقطة أمام روما وصيفه مرتين متتاليتين.

وكان روما افتتح الموسم الجديد أمس الأول (السبت) بتعادل مع مضيفه فيرونا 1-1، فيما فاز قطب العاصمة الثاني لاتسيو على بولونيا 2-1.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً