العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

دورتموند يلحق بركب المتصدرين في «البوندسليغا»

لحق بوروسيا دورتموند بركب المتصدرين اثر فوزه على مضيفه اينغولشتات الوافد الجديد 4 - صفر أمس الأحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب اودي سبورت بارك وأمام 15 ألف متفرج، صمد اينغولشتات طوال الشوط الأول وكان نداً قوياً لدورتموند الذي تعج صفوفه بالنجوم الدوليين بدءا من المدافعين الصربي نيفين سوبوتيتش والألماني ماتس هوملز مرورا بلاعبي الوسط الألمانيين ايلكاي غوندوغان وماركو ريوس والياباني شينجي كاغاوا والأرميني هنريخ ميختاريان وانتهاء بالمهاجم الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ.

وفي الشوط الثاني، بكّر دورتموند في افتتاح التسجيل عبر ماتياس غينتر الذي تلقى كرة متقنة عند نقطة الجزاء من ميختاريان تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليمنى (55).

ولم يكد اينغولشتات يخرج من الصدمة حتى تلقت شباكه الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها موريتس هارتمان بعرقلته مارسيل شميلتسر ونفذها ريوس بنجاح (60).

وعزز كاغاوا تقدم الضيوف بالهدف الثالث مستفيدا من كرة وصلته من اولسون (84)، واختتم اوباميانغ المهرجان في الوقت بدل الضائع بالهدف الرابع اثر عرضية من غينتر (90+1).

وحقق بوروسيا دورتموند فوزه الثاني بعد الأول بنفس النتيجة على بوروسيا مونشنغلادباخ ثالث ترتيب الموسم الماضي (4 - صفر) فاعتلى الصدارة بفارق الأهداف أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب وباير ليفركوزن.

وعلى ملعب بوروسيا بارك وأمام أكثر من 50 ألف متفرج، تعرض بوروسيا مونشنغلادباخ لخسارة ثانية على التوالي أمام ضيفه ماينتس 1 - 2.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً