العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

انتصار ورد اعتبار!

قدم منتخبنا الوطني لناشئي الكرة الطائرة عرضاً فنياً قوياً أهله إلى رد اعتباره أمام المنتخب القطري الذي جرّده من اللقب العربي مؤخراً في المغرب، إذ فاز عليه بثلاثية نظيفة في افتتاح البطولة الخليجية التي تحتضنها هذه الأيام مسقط العمانية؛ ليعزز بالتالي حظوظه مبكراً في الحفاظ على اللقب الخليجي الذي حققه في آخر نسختين.

«أحمر الناشئين» تعلم جيداً من الخسارة التي تعرض لها أمام قطر في البطولة العربية، ولهذا كان التحضير التكتيكي والمعنوي واضحاً في مواجهة الأمس، وهذا أمر يحسب بكل تأكيد للقائمين على المنتخب في الجانبين الفني والإداري، وكذلك للاعبين.

المنتخب استفاد جيداً من توجيه الإرسال وتنظيم الصد والدفاع أمام القوة الضاربة القطرية، وهذا قاده إلى تجريد المنتخب القطري من قوته المتمثلة بوسط الشبكة وخصوصاً. كما أن ضاربي «الأحمر» أبلوا بلاء حسناً وهذا ساعد المنتخب على تأدية مباراة كبيرة استحق على إثرها تحقيق الفوز.

المنتخب الآن مطالب بأن يستفيد من هذا الانتصار معنوياً لا أن تصيبه ثقة زائدة تجعله يقع في المحظور. وهنا من الضروري أن يستمر العمل الإداري والفني مع اللاعبين... فكل التوفيق لـ «الأحمر».

هذا، وسيلعب «الأحمر» اليوم مباراته الثانية في البطولة ضد المنتخب الإماراتي عند الساعة الرابعة مساءً، إذ ستحظى المباراة بنقل تلفزيوني مباشر على قناة عمان الرياضية، وسيسبقها لقاء الكويت والسعودية، ويتبعها لقاء عمان وقطر.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً