العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

«بتلكو» الراعي العام لمعرض البحرين الدولي للطيران للمرة الرابعة على التوالي

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

24 أغسطس 2015

أشاد وزير المواصلات والاتصالات، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران كمال أحمد بالدعم المستمر الذي تقدمه شركة بتلكو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة الرائد في البحرين - وبمواصلتها تقديم الرعاية والدعم لمعرض البحرين الدولي للطيران للمرة الرابعة على التوالي.

وسيقام معرض البحرين الدولي للطيران 2016 في قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين خلال الفترة ما بين 21 و 23 يناير 2016 برعاية ملكية سامية من لدن صاحب الجلالة الملك المفدى، وبإشراف الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ورئيس اللجنة العليا المنظمة معرض البحرين الدولي للطيران، صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني وبالتعاون مع شركة فانبروا الدولية المحدودة.

وقد قام كل من وزير المواصلات والاتصالات ورئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة بتوقيع عقد رعاية بحضور عدد من كبار المسئولين من الطرفين.

وبهذه المناسبة أعرب الوزير عن فخره واعتزازه بالدورالذي تقوم به بتلكو في دعم الفعاليات الوطنية المهمة ما أسهم في نجاح المعرض من دورة الى أخرى، وبالتالي في إبراز مكانة وقدرات المملكة في استضافة الفعاليات العالية المستوى.

كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير على الدعم المستمر والشراكة على مدى السنوات الماضية، وأكد أن هذا التعاون بين الوزارة والشركة يبين حرص الشركة على تفعيل المبادرات الوطنية التي تهدف في اثراء النشاط التجاري في مختلف القطاعات وإبراز الفرص الاستثمارية المتوافرة في المملكة.

ومن جانبه، عبر الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس الإدارة عن سعادة بتلكو بمساندة المعرض الذي يقام للمرة الرابعة في مملكة البحرين وقال: «مرة أخرى، سيعمل هذا المعرض المرموق على وضع مملكة البحرين في دائرة الضوء على مستوى العالم، وإطلاع قطاع الأعمال الدولي على القدرات المتميزة التي تقدمها الشركات العاملة في البحرين».

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً