العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

برشلونة يخسر ألفيش لـ 4 أسابيع وبوسكيتس سليم

أعلن نادي برشلونة الإسباني أمس (الاثنين) أنه سيفتقد مجهودات ظهيره الأيمن البرازيلي داني ألفيش لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع بسبب الإصابة.

كما أكد أن لاعب وسط الميدان سيرخيو بوسكيتس يعاني من كدمة في الكاحل.

وتعرض اللاعبان للإصابة أمس الأول (الأحد) خلال مباراة الفريق الكاتالوني في المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني أمام أثلتيك بيلباو والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف. وكشفت الفحوصات الطبية التي أجريت صباح اليوم معاناة ألفيش من إصابة في العضلة الضامة ستسفر عن غيابه لعدة أسابيع.

وفي المقابل، نفى الأطباء تعرض بوسكيتيس لإصابة خطيرة، بعد خروجه من مباراة أمس الأول وهو يعاني من كدمة بالكاحل أصابت الجهاز الفني بالقلق. وقال برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا بموقعه على الانترنت «أظهرت فحوص سيرجيو بوسكيتس أن لاعب الوسط يعاني من إصابة طفيفة في الكاحل لكنها ليست خطيرة».

ومن المقرر أن يخوض بوسكيتيس المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري أمام ملقة على ملعب الكامب نو.

ولم تحمل مباراة بلباو على رغم الفوز إلا مزيدا من الألم على مستوى إصابات اللاعبين من خلال ما تعرض له ألفيش من إصابة ستقعده عن المشاركة مع الفريق الأول لمدة شهر من الزمن. فكان من الطبيعي أن يبتكر إنريكي حلا بوجود سيرجيو روبرتو في مركز الظهير الأيمن ولاسيما أن دوغلاس خارج حسابات الفريق الآن ومونتويا رحل إلى إنتر ميلان الإيطالي فضلا عن عدم مشاركة اللاعب أليكس فيدال القادم من الفريق إلى أشبيلية إلا في يناير/ كانون الثاني 2016 حين تنتهي العقوبة الموقعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مخالفات التعاقد مع لاعبين دون السن القانونية.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً