العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

«الأحمر» استأنف تدريباته بغياب «المحرقاويين» وحضور 21 لاعباً

اجتماع إداري... وتدريبات خاصة لثلاثة مدافعين

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته بقيادة الأرجنتيني باتيستا استعداداً لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة في المجموعة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهِلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة وذلك أمام منتخب كوريا الشمالية يوم الثالث من الشهر القادم الساعة السادسة وأربعين دقيقة على استاد البحرين الوطني، ثم يوم الثامن من الشهر نفسه أمام المنتخب اليمني في الدوحة التي تستضيف مباريات المنتخب الشقيق.

وشارك في تدريب أمس 21 لاعباً هم: حمد الدوسري، عبدالله شلال، سيدضياء سعيد، سيدأحمد جعفر (كريمي)، عبدالله الهزاع، عبدالله جناحي، عبدالله يوسف، راشد الحوطي، فيصل أبودهوم، أشرف وحيد، عيسى موسى، سيد محمد عدنان، عبدالوهاب المالود، علي السيدعيسى (علاوي)، محمود مختار، أحمد السكي، محمد عادل، محمد الطيب، كميل الأسود، سامي الحسيني ومجتبى غلوم.

وبعد تمرينات الإحماء في البداية، خاض 15 لاعباً تقسيمة في أقل من نصف الملعب، بينما خضع 6 لاعبين لبعض تمرينات اللياقة وهم عيسى موسى، علاوي، الحوطي، الهزاع، عبدالله يوسف وأبودهوم، وبعد الراحة دخل هذا السداسي للتقسيمة وخضع الرباعي سيدعدنان ومختار وجناحي وسيدضياء سعيد لتدريبات اللياقة.

ووجه باتيستا اللاعبين كثيراً في التقسيمة من دون إيقافها، إذ كانت لديه بعض الملاحظات الفنية التي طبقها اللاعبون، ثم خاض 3 مدافعين وهم سيدمحمد عدنان وعبدالله شلال والهزاع لبعض التدريبات والتوجيهات الخاصة بالمدافعين مع المدرب باتيستا، فيما كانت هنالك بعض تمرينات الاستشفاء لبقية اللاعبين.

وسيواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليوم (الثلثاء) بخوض تدريب ثانٍ في الأراضي البحرينية بعد العودة من معسكر تركيا وسيكون عند السابعة مساءً على الملاعب الخارجية، علماً بأن المباراة الودية المقررة مع سورية اليوم تم إلغاؤها بسبب عدم تمكن السوريين من الحضور.

اجتماع للجهاز الإداري أثناء التدريب

عقد الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني والمكون من مدير المنتخب عارف عبدالرزاق والإداريان فهد جلال وعبدالقادر معيوف وكذلك عضو اللجنة الفنية بالاتحاد خليل شويعر اجتماعاً فيما بينهم بأحد الغرف التابعة للملاعب الخارجية أثناء تدريب «الأحمر» أمس، وكان لمناقشة بعض الأمور الإدارية الخاصة بسير العمل.

إرهاق المالود يُخرجه من التدريب

نظراً لشعوره ببعض الإرهاق، فإن لاعب نادي الحد ومنتخبنا الوطني عبدالوهاب المالود لم يتمكن من مواصلة تدريب الأمس حتى النهاية، وخرج قبل ذلك وبموافقة من الجهاز الفني وأخصائي العلاج الطبيعي.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً