العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

وصول رفيق للإبحار مع سترة... ومصري وليبي في الطريق

أيوب يؤكد تسارع وتيرة التحضيرات

وصل قبل يومين إلى المملكة اللاعب السوري محمد علي رفيق للخضوع لفترة تجربة في تدريبات وتحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي سترة وتحت أنظار الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني خالد الحربان.

وكانت الفترة الماضية شهدت خضوع ثلاثي برازيلي لفترة تجربة مع «البحارة»، إلا أن مستواهم لم يحز على استحسان ورضا الجهازين الإداري والفني للفريق، وتم التغاضي عن التعاقد معهم، وخاض رفيق مساء أمس التجربة الفنية الأولى المتمثلة في مباراة التضامن الودية، وستحسم الإدارة هوية وملف اللاعبين المحترفين بناء على التوصية الفنية التي سيرفعها المدرب في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وعلى الصعيد ذاته، من المتوقع أن يصل إلى المملكة خلال اليومين المقبلين لاعبان مصري وليبي للخضوع لفترة تجربة أيضا مع الفريق، على أن يخوضا المواجهة الودية المقبلة يوم بعد غد (الخميس) أمام النجمة على ملعب الأخير، وكان من المقرر أن يلتحق بالتجربة أيضا لاعب تونسي إلا أن بعض الظروف أخرت انضمامه ووصوله للمملكة إلى وقت آخر، وربما يتم التغاضي عنه في ظل رغبة الجهاز الفني حسم ملف نهائيا خلال هذه الفترة.

بدوره، أوضح مساعد المدرب للفريق الستراوي محمد عدنان أيوب أن تحضيرات الفريق تسير وفق وتيرة متصاعدة في ظل التحسن الواضح في مستويات اللاعبين، مشيرا إلى تصاعد المستويات بين فترة وأخرى لا سيما على الجانبين البدني والفني.

وأشاد أيوب «الصغير» بالمتابعة الإدارية لإدارة النادي والجهاز الإداري، مؤكدا أن ذلك ساهم في عملية إتمام المرحلة الأولى من التحضيرات وخصوصا على مستوى التعاقدات المحلية، مؤكدا أن الإدارة سعت بكل ما تملك لتوفير الكثير من الاحتياجات التي طلبها الجهاز الفني على أمل الوصول لدرجة من الجاهزية المتقدمة قبل انطلاقة الدوري.

ونوه أيوب لوجود بعض الإصابات التي تعرض لها بعض من لاعبي الفريق وأبعدتهم عن التدريبات لفترة من الوقت، لافتا إلى تعرض النجم الدولي السابق حمد راكع وزميله سيدحسين هاشم للإصابة التي أبعدتهم عن المشاركة في المباريات، مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق يأمل في تجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة وخصوصا قبل انطلاقة مسابقة دوري الدرجة الأولى.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً