العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

الأولمبية تشرع في تطبيق المرحلة الثانية لمشروع الجودة بالإدارة الرياضية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

24 أغسطس 2015

تواصل اللجنة الأولمبية البحرينية جهودها لتطبيق مشروع نظام إدارة الجودة في الإدارة الرياضية والتي يقوم بتنفيذها مكتب التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع جميع الدوائر.

وقال مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي حسن عبداللطيف إنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع عبر إقامة سلسلة من ورش العمل التوعوية بالتنسيق مع جهات محترفة وخبيرة عدة في مجال تطبيق نظام إدارة الجودة والتي استهدفت الإدارة التنفيذية، إضافة إلى توعية الموظفين من خلال الرسائل الإلكترونية.

وأضاف أن المكتب بصدد إقامة ورش عمل توعوية للموظفين بمختلف الدوائر والجهات الخارجية الأخرى المرتبطة باللجنة، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية من المشروع تتضمن توحيد جميع الإجراءات بحسب شروط نظام إدارة الجودة في المجال الرياضي، وتأهيل أعضاء لجنة التطوير والمتابعة للتدقيق الداخلي وتطبيق الإجراءات الجديدة المعتمدة.

وأكد عبداللطيف أن تطبيق نظام الجودة يهدف إلى ضبط الإجراءات والعمليات داخل اللجنة الأولمبية البحرينية من الناحية الإدارية والرياضية وتوحيد الإجراءات الخاصة بالعمل، وتعريف جميع العاملين في اللجنة بإجراءات العمل وتحديد الصلاحيات والمسئوليات لأعضاء الإدارة بالمنظمة، توزيع المهام ووضوحها والتأكد من تطبيق الإجراءات من خلال المراجعة والتدقيق الداخلي، الحصول على رضا الزبائن والمستفيدين في الداخل والخارج، وتحسين جودة الأداء.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً