العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

عابد الأنصاري يشارك في ورشة عمل للمدراء الفنيين بالمنتخبات الآسيوية

شارك مدير الإدارة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري في ورشة عمل لمدراء المنتخبات الوطنية التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 18 حتى 21 أغسطس/ آب الجاري.

وأكد عابد الأنصاري أن الورشة شهدت تقديم العديد من الأوراق عبر المدراء الفنيين بالعديد من المنتخبات الآسيوية، مشيراً إلى أنه حقق أهداف عدة من مشاركته في الورشة وستنعكس بالإيجاب على المدربين الوطنيين وبالأخص مدربي المنتخبات الوطنية، إذ سيجلس معهم في الفترة القادمة وسيتحدث معهم حول ما تطرقت له الورشة.

وأشار الأنصاري إلى أن هذه الورشة تعتبر الأولى من نوعها التي ينظمها الاتحاد الآسيوي، إذ شهدت مشاركة واسعة من العديد من المدربين في القارة الآسيوية وبحضور كافة الاتحادات الآسيوية.

وشهدت الورشة تقديم العديد من البروفات لعدد من مدربي المنتخبات الآسيوية منهم مدرب منتخب أستراليا بوستيكوجلو الذي قدم عرضاً لمشواره التدريبي مع المنتخب الاسترالي الحائز على لقب كأس آسيا الأخيرة، كما تحدث في الورشة مدرب منتخب إيران كارلوس كيروش، كما تحدث في الورشة نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم كوزو تاشيما والقائم بأعمال الأمين العام ويندسور، وتحدث أيضاً مدرب ليفربول السابق جيرارد هولييه.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً