العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

«بنت الديرة» يواصل تقدمه في بطولة الوطن بسماهيج

فاز فريق مطعم بنت الديرة بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب فريق شركة جواد وذلك في بطولة الوطن 2015 التي تقام على ملاعب نادي سماهيج برعاية محلات 1002 وقرطاسية المطوع. فيما فاز فريق نجوم إسكان عالي على العالمي بهدفين دون رد.

وبالعودة لتفاصيل مباراة مطعم بنت الديرة مع شركة جواد فقد كانت مباراة متوسطة المستوى من الفريقين، مع أفضلية نسبية لفريق بنت الديرة طوال الشوط الأول الذي انتهى سلبياً.

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من فريق مطعم بنت الديرة وسجل الهدف الأول عند الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه علي النمس، بعدها استمر الفريقان في إهدار الهجمات حتى تمكن اللاعب محمد زهير من تعزيز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 15، أتبعه عبدالله البحري بالهدف الثالث عند الدقيقة 19، وتمكن مهدي السيد محمد من تقليص الفارق وسجل الهدف الوحيد لفريقه قبل النهاية بدقيقتين. حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مهدي عبدالفتاح لاعب فريق مطعم بنت الديرة مقدمة من مصانع الحايكي. وفي المباراة الثانية جاءت المباراة بحذر من الطرفين وتناوب الفريقان الهجمات حتى تمكن فريق نجوم إسكان عالي من التقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب حسن بيليه 13. وفرض فريق نجوم إسكان عالي أسلوبه في الملعب في مقابل بعض المحاولات من جانب العالمي، وعزز اللاعب علي محمد تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 15 من الشوط الثاني حتى انتهت المباراة بهذه النتيجة. حصل على جائزة أفضل لاعب المقدمة من مصانع الحايكي لاعب فريق نجوم إسكان عالي حسن بيليه.

ويلتقي اليوم عند الثامنة مساءً الوسطى مع معرض بانوراما ويجمع اللقاء الثاني عند التاسعة فريق بلاك وولف مع المرينغي.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً