العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد الكرة ينظم دورات متعددة ويطبق برنامج «BFMS»

أكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد أن الاتحاد سينظم دورات تدريبية لفترة التسجيل القادمة 2015/ 2016 للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن الدورات متعددة بعد الاجتماع الذي عقده مع مدير إدارة تقنية المعلومات بالاتحاد وليد الخياط بحضور مدير إدارة المسابقات محمد حسين.

وأوضح حسن إسماعيل أن الاتحاد خاطب الأندية المحلية بخصوص الدورات التدريبية، إذ نظم الاتحاد ورشة عمل إنشاء كشوف اللاعبين بنظام الـ (BFMS) أمس الاثنين، واعتباراً من أمس ستكون صلاحية إنشاء واستخدام كشوف لاعبي الفرق أثناء فترة التسجيل وخلال مدة الموسم مقتصرة فقط على مسئولي أحد مستخدمي النظام المعينين من قبل النادي وستوفر المرونة للنوادي في تسجيل الكشوفات واستدعاء اللاعبين من الفئة السنية الأدنى للمباريات.

وبيّن حسن إسماعيل أن هناك دورة أخرى ستقام اليوم الثلثاء وهي دورة نظام الانتقالات (TMS)، كما سينظم الاتحاد دورة إدارة كرة القدم الـ (BFMS) ستقام يوم الأربعاء 26 أغسطس/ آب الجاري.

وأشار الأمين العام إلى أن اتحاد الكرة لأول مرة يطبق نظام توزيع الجداول عن طريق نظام إدارة كرة القدم (BFMS)، وسيتم الحصول على جميع جداول الفئات العمرية وفئة الرجال عن طريق النظام المذكور، كما سيتم إعطاء الأندية صلاحية إنشاء قوائم الفرق.

الأمين العام حسن إسماعيل أكد أن توزيع الجداول الورقية سيتوقف خلال هذا الموسم وسيتجه الاتحاد لوضع الجداول في برنامج (BFMS) في خطوة هي الأولى من نوعها التي يتخذها اتحاد الكرة وهي طريقة احترافية ومعمول بها في الدول العالمية الكبرى.

العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً