العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

«البحرين لشركات التقنية» تدعم المشاركة البحرينية في معرض الصين للاستثمار

أكدت جمعية البحرين لشركات التقنية BTECH دعمها شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المشاركة في الدورة السابعة عشرة لمعرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة CIFIT، والمزمع إقامته في الفترة من 8 وحتى 11 سبتمبر الجاري في مدينة شيامن الصينية، والذي تحل فيه مملكة البحرين كضيف شرف هذا العام.

وأعرب رئيس الجمعية عبيدلي العبيدلي عن اهتمام الجمعية الكبير بتحقيق أقصى نجاح ممكن للمشاركة البحرينية في هذا المعرض الدولي المهم، وكشف أنها تشتغل على ذلك مسخرة لهذه الغاية جميع إمكاناتها.

وأوضح أن الجمعية تعمل على تشجيع كل شركات التقنية البحرينية أو تلك العاملة في البحرين على المشاركة في CIFIT، وأكد الاستعداد الكامل لتوفير معلومات شاملة عن المعرض والمشاركين، إضافة إلى تسهيل إمكانية الدخول في شراكات وعقد صفقات مع العارضين الآخرين من شركات وهيئات ومؤسسات حكومية وخاصة من مختلف دول العالم.

وأشار العبيدلي إلى قيام جمعية البحرين لشركات التقنية بتوفير معلومات للجانب الصيني ولمختلف الأجنحة والعارضين والزوار في المعرض عن قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في البحرين والمنتجات والخدمات التي يقدمها.

وأكد أن الجمعية ستعمل خلال المعرض على تشجيع الشركات الأجنبية الكبرى وخاصة الصينية منها على دخول السوق البحريني بشكل مباشر أو عبر وكلاء محليين، بغية استثمار الفرص الناشئة التي يوفرها هذا السوق من جهة، واتخاذه كمنصة للانطلاق إلى سوق تقانة المعلومات السعودي الذي تتجاوز قيمته 35 مليار دولار.

واشار إلى أهمية المعرض في التعرف على أحدث استخدامات تقانة المعلومات في قطاع الصناعة والتجارة والخدمات وغيرها، ونقل هذه الاستخدامات وتوطينها في مملكة البحرين،

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً