العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الأمن العام: كل من يجرم في حق المجتمع ستتم مواجهته بالقانون ولن يفلت من القصاص العادل

تفقد رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن أمس الثلثاء (25 أغسطس/ آب 2015) موقع التفجير الإرهابي الذي وقع أمس الأول بالقرب من مدرسة عبدالرحمن الناصر بالمحرق، أثناء قيام الأجهزة المختصة بالتعامل مع جسم غريب بالقرب من المكان من دون وقوع إصابات أو أضرار.

وأشار رئيس الأمن العام إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة، باشرت على الفور أعمال البحث والتحري لتحديد هوية المشتبه بتورطهم في هذه الجريمة الإرهابية والقبض عليهم، مؤكداً أن كل من يجرم في حق المجتمع ويعمد إلى ترويع الآمنين والإخلال بالسلم الأهلي، سيتم مواجهته بالقانون، ولن يفلت من القصاص العادل والعقاب الرادع.

وأهاب رئيس الأمن العام بكل من لديه معلومات بشأن واقعة التفجير، سرعة التقدم بها إلى أقرب مديرية أمنية أو مركز شرطة أو الاتصال على هاتف رقم 80008008، مشيراً إلى أهمية العمل على تعزيز استراتيجية الشراكة المجتمعية بما يضمن زيادة التواصل بين المواطنين والمقيمين ورجال الأمن، لما لذلك من دور فاعل في ضبط الجريمة، وباعتبار هذه الشراكة تشكل نهجاً ثابتاً في منظومة الأداء الأمني للوصول إلى مجتمع آمن ومستقر يضمن حفظ أمن وسلامة الجميع وصون المنجزات والمكتسبات الوطنية.

وقد وجه رئيس الأمن العام إلى نشر الدوريات وتكثيف التواجد الأمني واتخاذ التدابير الأمنية والإجراءات القانونية اللازمة وتفعيل عدد من نقاط السيطرة الأمنية وتحديد الحركة في بعض المناطق لتأمين سلامة المواطنين والمقيمين، وذلك في إطار العمل المستمر لحفظ الأمن وحماية النظام العام.

وشدد اللواء طارق حسن الحسن في ختام تصريحه على أن شرطة البحرين وانطلاقاً من دورها الوطني المتمثل في حماية أمن واستقرار الوطن واستجابة لحق كل مواطن ومقيم وزائر في نعمة الأمن والطمأنينة، ماضية في أداء مهامها التي حددها القانون والدستور ولن تدخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك.

رافق رئيس الأمن العام خلال تفقده موقع التفجير لمتابعة أعمال البحث والتحري والوقوف على إجراءات الشرطة في مسرح الجريمة كل من مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ومدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق وعدد من الضباط المعنيين.

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً