العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

الدولي العراقي كريم وصل للاحتراف في المحرق

مصطفى كريم لحظة وصوله البحرين
مصطفى كريم لحظة وصوله البحرين

وصل أمس (الثلثاء) المهاجم الدولي العراقي مصطفى كريم البحرين تمهيداً للاحتراف في فريق المحرق الأول للموسم الكروي المقبل، إذ سيتم إتمام العقد مع اللاعب بعد اجتيازه للفحص الطبي اللازم والاتفاق النهائي.

وكان في استقباله عضو اللجنة الفنية لكرة القدم حمود سلطان ومدير الفريق نايف الماجد والمنسق الإعلامي محمد الجودر، على أن يخضع اللاعب إلى الفحص الطبي اليوم للتأكد من سلامته تمهيداً لإتمام إجراءات التعاقد معه.

وسيكمل مصطفى كريم عقد المحترفين بالفريق بعد الجزائري كريم بوطاجين والسوري حمدي المصري والنيجيري ايفوسا.

ويتمتع مصطفى كريم بخبرة كبيرة من خلال احترافه في العديد من الأندية العربية، إذ احترف في الإسماعيلية المصري والاتحاد السكندري وناديي الشارقة وبني ياس الإماراتيين والسيلية القطري وأندية أربيل والشرطة الجوية والطلبة العراقية بجانب مشاركته مع المنتخب العراقي في العديد من البطولات والمباريات الدولية.

وأعرب مصطفى كريم عن سعادته وتشرفه بانضمامه لفريق كبير ومعروف على الساحة الخليجية فالمحرق ناد كبير وصاحب انجازات على مستوى الخليج وصاحب سجل حافل بالبطولات المحلية والخارجية.

وتمنى كريم اجتياز الفحص الطبي وإتمام إجراءات التعاقد الرسمي مع المحرق ليشكل ذلك إضافة ومحطة مهمة في مشواره الكروي ويكون على مستوى الثقة التي وضعتها إدارة نادي المحرق واللجنة الفنية والكادر التدريبي والجماهير المحرقاوية فيه وتحقيق البطولات التي اعتاد عليها فريق وجمهور المحرق.

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:52 ص

      تعليق

      البطوله الوحيده الي فاز فيها المحرق هي كأس الاتحاد الآسيوي فقط لا غير .. من وين جبتوا بطولات خارجيه ؟؟

اقرأ ايضاً