العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

النجمة يكمل تعاقده مع عبدالرسول والشيخ لموسم واحد

غداً البروفة الأخيرة للفريق أمام سترة

أثناء توقيع أحمد عبدالرسول
أثناء توقيع أحمد عبدالرسول

أكملت إدارة نادي النجمة تعاقدها مع اللاعب أحمد عبدالرسول لتمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم الجديد الذي ينطلق خلال أيام بمسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية»، وذلك لموسم واحد فقط، ويأتي تعاقد النجمة مع اللاعب بعد الضوء الأخضر الذي حصلت عليه الإدارة من المدرب الوطني علي عاشور.

وعبدالرسول سبق له تمثيل ناديه الأم الاتحاد على مستوى المراحل العمرية قبل أن ينتقل للحد ويمثله في الكثير من المواسم في حين كان البسيتين آخر محطاته في الموسم الماضي، وسبق له تمثيل منتخب كرة الصالات.

وعلى الجانب النجماوي، نجحت إدارة النادي في التوصل لاتفاق مع نظيرتها بنادي الرفاع الشرقي للحصول على خدمات اللاعب الشاب عبدالعزيز الشيخ بنظام الإعارة لموسم واحد، وتأتي هذه التعاقدات في إطار تدعيم صفوف الفريق الساعي لاستعادة مكانته بين أندية الدرجة الأولى من خلال المنافسة وبقوة على بطاقتي الصعود بدوري الدرجة الثانية الذي سينطلق في أكتوبر المقبل.

وسبق لإدارة نادي النجمة أن تعاقدت مع اللاعبين المحترفين الأجانب العاجي جيه، والبرازيليين جونيور وجليرمينيو والأندونيسي روجي، في حين جاءت أبرز التعاقدات مع اللاعبين المحليين متمثلة في لاعب البديع علي الدوسري «علاية» وحارس المرمى جاسم النعار وعلي خليل، ويعتمد النجمة على العنصر الشبابي وخصوصا مع تواجد مجموعة كبيرة أمثال عبدالرحمن يوسف «ايتو» وأحمد إبراهيم في حين يتواجد من عناصر الخبرة إبراهيم المقلة وكابتن الفريق طلال مشعان.

وسيخوض النجمة آخر مبارياته الودية التحضيرية قبل انطلاقة «التنشيطية» عندما يلتقي سترة غدا (الخميس) على ملعبه في تجربة يسعى خلالها علي عاشور للوصول لتشكيلته المثالية التي سيبدأ بها مبارياته الرسمية وخصوصا مع اكتمال عقد لاعبيه في الفترة الأخيرة التي ركز خلالها على الجوانب الفنية بصورة كبيرة.

أثناء توقيع عبدالعزيز الشيخ
أثناء توقيع عبدالعزيز الشيخ

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً