العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

«مركز النجداوي للجمباز» يكرّم المتميزين

أقام مركز النجداوي للجمباز الفني حفلاً للاعبين المتميزين، حضره الجهازان الإداري والفني يتقدمهم المدير الفني الجديد بالمركز الخبير السعودي في رياضة الجمباز الكابتن إسماعيل المبيريك، والذي أقيم بصالة التدريب بأكوا بارك بسرايا 2 قبل بدء التدريب.

يأتي ذلك ضمن اهتمامات مجلس إدارة المركز وبمناسبة افتتاح الفصل التدريبي السابع للمركز منذ افتتاحه.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة المركز عمران النجداوي، الذي أكد أن هذا الحفل يأتي ضمن استراتيجية المركز في حفز اللاعبين للمواظبة في التدريبات والاستفادة منها بالطريقة السليمة والمنافسة فيما بينهم، وكذلك لاكتشاف المواهب والخامات المتميزة بالمركز من حيث السلوك والأداء على الأجهزة المتوافرة أثناء التدريبات. ومن ضمن اللاعبين الذين تم اختيارهم في هذا الفصل التدريبي، الذي شمل الفئات الأشبال وهم: سيد يوسف سيد صادق، سيد حسين سيد صالح، محمد حسين الهندي، شهد أسامة، نور حسن ربيع وثاجبة عادل. والعموم: يوسف محمد، علي موسى، منذر سوار، يوسف كامل، محمد خليل.

فيما بدأ النجداوي بتنفيذ البرنامج الخاص الذي تم إعداده لهذا الحفل من قبل المكرمين والذي اشتمل على الآتي: كلمة المركز، لمحة فنية لمدة 5 دقائق قدم خلالها اللاعبون بعض إبداعاتهم التي اكتسبوها من المركز، وبعدها تم تكريم اللاعبين المتميزين الذين قضوا أجواء رياضية جميلة فيما بينهم والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً