العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

«ديار الحايكي» يعادل «الزنج» في بطولة الوطن

في مباراة مثيرة جمعت بين فريقي الزنج وديار الحايكي للتجارة، تمكن الأخير من معادلة النتيجة إيجابيّاً وانتهت بهدف لكل من الفريقين.

وجمع اللقاء الثاني فريق عبدالعزيز الصباغ مع فريق الأحلام، توّجهُ الأحلام بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في منافسات بطولة الوطن المقامة على ملاعب نادي سماهيج برعاية محلات 1002 وقرطاسية المطوع.

وقد استهل فريق الزنج التسجيل عن طريق اللاعب حسين علي ولم تفلح محاولات ديار الحايكي حتى منتصف الشوط من عدة تسديدات نفذها عباس عبدالله وإبراهيم الدخيل.

وبدأ العقم الهجومي لفريق الزنج بعد الهدف مع أريحية وهدوء داخل الملعب من قبل الديار حتى انتهى الشوط بهدف يتيم. ومع انطلاق الشوط الثاني، استمر الهجوم الضاغط عن طريق حمد السماهيجي وتوزيع الكرات لأحمد الحايكي وعبدالله رضي، مع محاولة محققة للفدائي إبراهيم الدخيل عند الدقيقة الخامسة. واستمر الوضع الدفاعي المُـحكم للزنج حتى الربع الأول من الشوط.

وفي محاولة ذكية باغت لاعب الديار أحمد الحايكي دفاع الزنج بتسديدة تصدى لها الحارس حسين أحمد، أعقبتها مباشرة تسديدة جانبية استدرك فيها الحايكي موقف فريقة محرزاً هدف التعادل بختم رجله الشمالية إذ لم يستطع حارس الزنج مقاومتها هذه المرة.

بعدها، اعتمد الزنج أسلوب اللعب المفتوح، إلا أن الديار لم يتراجع بعد الهدف واستمر في هجومه المستميت، وكانت آخر محاولة للاعب سيد مجيد لتنتهي المباراة عند هذا الحد بالتعادل الإيجابي. حصل على جائزة أفضل لاعب مقدمة من مصانع الحايكي اللاعب أحمد عبدالله الحايكي من فريق ديار الحايكي.

أما المباراة الثانية التي جمعت فريقي عبدالعزيز الصباغ والأحلام، فقد كانت الأفضلية فيها لفريق الأحلام الذي استطاع السيطرة على المباراة والظفر بثلاثة أهداف.

فقد جاءت البداية متكافئة من ناحية المستوى في بداية شوط المباراة الأول، مع أفضلية في أداء الهجوم لفريق الأحلام أثمر جملة تكتيكية رائعة صنعها اللاعب محمد حمد بالمسطرة الدقيقة للاعب علي حسين إبراهيم الذي ترجمها لهدف جميل في شباك حارس الصباغ، وبعد الهدف، واصل الأحلام مسيرة الضغط فيما بدا الصباغ خجول المستوى حتى نهاية الشوط.

وعزز فريق الأحلام النتيجة بهدف ثانٍ أحرزه اللاعب محمد حسين في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني. فيما بدأت أولى المحاولات الجادة لفريق الصباغ من قبل اللاعب أحمد حسن جاسم تصدى لها دفاع الأحلام بكل بسالة.

وختم الأحلام مسيرة أهدافه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب علي حسين إبراهيم الذي سجل الهدف الثاني له شخصيّاً في المباراة. وأخيراً، لم يستسلم الصباغ إلى قوة الأحلام محرزاً هدف الشرف اليتيم بواسطة اللاعب علي حسين غلوم.

حصل على جائزة أفضل لاعب المقدمة من مصانع الحايكي اللاعب علي حسين إبراهيم من فريق الأحلام.

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً