العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد الترايثلون ينظم دورة لاكتشاف المواهب

ينظم الاتحاد البحريني للترايثلون دورة لاكتشاف المواهب الرياضية، وذلك ضمن خطط وبرامج الاتحاد الرامية إلى ضم المزيد من المواهب الرياضية للاتحاد لتمثيل المنتخبات الوطنية في المسابقات المقبلة وضمان تحقيق أفضل النتائج.

ووجه الاتحاد البحريني للترايثلون الدعوة إلى المواهب في سن 14-18 سنة والراغبين في المشاركة في هذه الدورة والاستفادة من التدريبات التي ستقام تحت إشراف مدرب محترف الحضور إلى مسبح مدينة خليفة الرياضية، وذلك عند الساعة الثامنة من صباح يوم غد الخميس (27 أغسطس/ آب الجاري).

وأشار رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة إلى أن الدورة تأتي متوافقة مع توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في توسيع أنشطة الاتحاد البحريني للترايثلون والعمل على نشر اللعبة في الأوساط البحرينية وخاصة بعد الإنجازات التي تحققت في هذا اللعبة، مؤكدا أن الاتحاد وضع نصب عينيه إقامة العديد من الأنشطة والبرامج التي تضمن مشاركة اكبر عدد من المواهب الرياضية وتدريبها بصورة متميزة تحت إشراف خيرة من المدربين الوطنيين والمحترفين لصقل تلك المواهب وتجهيزها لتمثيل المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وأضاف صقر بن سلمان إلى أن الدورة التي سيتم من خلالها اكتشاف المواهب الرياضية تأتي ضمن الخطط لتكثيف النشاطات التي تقام على المستوى المحلي لاكتشاف المزيد من المواهب القادرة على تحقيق الإنجازات والعمل على صقلها عبر التدريب المستمر وبطريقة علمية، مؤكدا أن الاتحاد وضع خطته لنشر اللعبة في جميع مناطق البحرين وطموحاتنا كبيرة لنشرها وخاصة في الأندية الوطنية والمراكز الشبابية ويسعى إلى تحقيق المزيد من التكامل مع كافة الجهات لرسم مستقبل هذه الرياضة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات وصولا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.

وأكد أن الاتحاد البحريني للترايثلون قد أنهى كافة الاستعدادات الإدارية والتنظيمية للدورة، وذلك من اجل إخراجها بالصورة المتميزة من الناحية التنظيمية وضمان وصولها إلى الأهداف التي وجدت من أجلها في اكتشاف المزيد من المواهب الرياضية.

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:22 ص

      رجاءا ذكر الانجازات التي تحققت

      حسب ما ذكره رئيس الاتحاد المعني لهذه الرياضه يقول انجازات تحققت !!! رجاءا ذكرها ؟ نحن اناس نفهم هذه الرياضه ونعرف ما الارقام القياسيه ومن هم ابطال هذه الرياضه رجال ونساء.

اقرأ ايضاً