العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

يوفنتوس يستعير كوادرادو من تشلسي لموسم واحد

أجرى الدولي الكولومبي خوان كوادرادو الفحص الطبي الروتيني أمس (الثلثاء) لإتمام انضمامه من تشلسي بطل إنجلترا إلى يوفنتوس بطل إيطاليا لكرة القدم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويأتي انتقال كوادرادو إلى يوفنتوس بعد 6 أشهر فقط على انضمامه إلى تشلسي من فيورنتينا الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، ولكنه لم يفرض نفسه أساسياً في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الذي فضل التخلي عنه.

وكان يوفنتوس يبحث عن تعزيز خط وسطه بعد انتقال التشيلي ارتورو فيدال إلى بايرن ميونيخ الألماني، والمخضرم اندريا بيرلو إلى نيويورك سيتي الأميركي، كما أن لاعبه الجديد الألماني سامي خضيرة المنتقل من ريال مدريد الإسباني يعاني من إصابة حالياً تبعده عن المباريات.

وأعلن حساب النادي الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إتمام صفقة الحصول على الدولي الكولومبي من صفوف تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة. وأضاف الحساب الإيطالي أن كوادرادو يمتلك الجودة المطلوبة من أجل تقديم الإضافة إلى بطل الكالتشيو بعد سقوطه في الجولة الأولى من الدوري أمام أودينيزي بهدف نظيف.

ورحب جمهور يوفنتوس بمجيء كوادرادو (27 عاماً)، وخصوصاً بعد الخسارة المفاجئة لبطل إيطاليا في المواسم الأربعة الماضية في المرحلة الأولى من الدوري الحالي أمام أودينيزي صفر/1. وأظهرت الصورة التي رصدت وصول كوادرادو إلى مدينة تورينو ترحيباً جماهيرياً كبيراً بنجم فيورنتينا السابق الذي تألق بصورة لافتة مع الفيولا قبل انتقاله في يناير/ كانون الثاني من العام الجاري إلى النادي اللندني في صفقة ذهب من خلالها النجم المصري إلى النادي الإيطالي على سبيل الإعارة.

وبثت محطات تلفزة إيطالية صوراً لأكثر من 100 مشجع ليوفنتوس يحيطون بكوادرادو بعد وصوله إلى مطار مالبينسا في ميلانو. وأشارت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أمس إلى أن كوادرادو قد يشارك مع يوفنتوس في مباراة القمة ضد ضيفه روما في المرحلة الثانية من الدوري.

ولم ينجح كوادرادو في إثبات وجوده مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو وغالباً ما كان احتياطياً في مباريات الموسم الماضي، ما دفع النادي اللندني للتعاقد مع جناح برشلونة بيدرو رودريغيز قبل أيام قليلة. وكان يوفنتوس قد تعاقد مع لاعبين عدة هذا الصيف مثل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح الأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي أليكس ساندرو والألماني سامي خضيرة.

وقال كوادرادو :»نعرف أن يوفنتوس فريق كبير. لديه كل مقومات المنافسة على اللقب. إننا في البداية فقط ونأمل أن نوفق في الحفاظ على اللقب. أتوقع تقديم كل ما لدي».

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً