العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

فينغر يستبعد التعاقد مع لاعب وسط جديد

استبعد مدرب أرسنال أرسين فينغر التعاقد مع لاعب وسط دفاعي قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية قائلا إنه سعيد بخياراته.

وانتقد خبراء ومشجعون نادي أرسنال لعدم شرائه للاعب وسط دفاعي لمساندة فرانسيس كوكولان الذي انضم للفريق الأول الموسم الماضي بعدما تم إنهاء إعارته مع تشارلتون اتليتيك المنتمي للدرجة الثانية. واللاعبان الوحيدان اللذان ينافسان كوكولان في هذا المركز هما القائد ميكل ارتيتا (33 عاما) العائد لتوه من إصابة في ربلة الساق بعد غياب دام 6 أشهر والمخضرم ماتيو فلاميني الذي يتبقى له عام واحد فقط في تعاقده.

ونقل موقع النادي عن فينغر قوله ردا على سؤال عن حاجة الفريق للمزيد من لاعبي الوسط الأشداء: «لكل شخص الحق في قول ما يحلو له لكنه ليس رأيا سليما بالضرورة». وتابع «عندما لا تفوز فإنك تصبح في موقف الدفاع عن النفس وتجد الناس دائما أسبابا لهذا التراجع، لكن هل هي الأسباب الصحيحة؟».

واستطرد «اعتقد إني املك ما يكفي من الخبرة والذكاء لمعرفة الخطأ والصواب».

ولايزال أرسنال يبحث عن أول انتصار له على أرضه هذا الموسم بعدما تعادل سلبيا مع ليفربول الإثنين عقب هزيمة مفاجئة في الافتتاحي 2/صفر أمام وست هام يونايتد.

وسط ذلك، طالب لاعب وسط أرسنال آرون رامسي بالاعتماد على تقنية الفيديو لاتخاذ قرارات حاسمة في المباريات وذلك بعد إلغاء هدف له بداعي التسلل في مواجهة ليفربول.

وأفلت رامسي من الرقابة الدفاعية ليحول تمريرة سانتي كازورلا في الشوط الأول إلى تسديدة مباشرة في مرمى الحارس سيمون مينوليه لكن الحكم المساعد سيمون بينيت رفع رايته ليلغى الهدف.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لوسائل الإعلام البريطانية: «اعتقدت أنني تحكمت في انطلاقتي نحو المرمى وبأنني لم أكن متسللا لكنني نظرت للحكم للتأكد ورأيت الراية مرفوعة». وأضاف رامسي «الإعادة التلفزيونية أشارت إلى أنني كنت داخل المنطقة لكن حكم الراية ظن أنني متسللا. كان بالإمكان أن ننهي المباراة فائزين 1/صفر».

وتابع اللاعب الدولي الويلزي «مشاهدة فيديو لمدة 20 ثانية ربما تغير نتيجة مباراة. قد نستعين بتجربة الرجبي». واستطرد «يقومون بالأمور على نحو جيد ويشاهدون الإعادة على الشاشات. يتوقفون لمشاهدة الفيديو لمدة 20 ثانية ثم يتخذون قرارا صحيحا في النهاية».

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً