العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

رودجرز يشيد بالتماسك الدفاعي أمام أرسنال

أشاد مدرب ليفربول بريندان رودجرز بالتماسك الدفاعي لفريقه ليخرج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي يوم الاثنين مع مضيفه أرسنال.

ولم يدخل مرمى ليفربول أي هدف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بعدما سمح بدخول 48 هدفا العام الماضي.

وقال المدرب الايرلندي الشمالي عقب المباراة: «مستوى أدائنا يتطور. تنظيمنا الدفاعي كان جيدا جدا أمام فريق كبير». وتابع «نركز كثيرا في فريقي على الجوانب المتعلقة بكرة القدم. أي شخص تابع مسيرتي منذ أن بدأت مدربا لفرق الشباب حتى أعلى المناصب الفنية يعرف أني أهتم كثيرا بالضغط على المنافس وتعزيز التماسك الدفاعي».

واستطرد المدرب البالغ من العمر 42 عاما « كان من المهم جدا أن يكون دفاعنا منظما، اعتقد إن الفريق يتطور بشكل مثالي، وأصبحنا نجيد اللعب بتنظيم دفاعي أمام فرق القمة، وهو أمر مهم جدا، لقد افتقدنا هذا الأمر بعض الشيء الموسم الماضي، ولذلك أرى انه من المهم جدا خصوصا في ظل وجود مجموعة من اللاعبين الجدد أن نلعب بمثل هذا التنظيم الدفاعي الرائع. سيكون هذا منصة الانطلاق التي ستساعد المواهب الإبداعية في الفريق على الازدهار».

وعبر رودجرز عن سعادته بالأداء لكنه أبدى خيبة أمله لعدم تحقيق الانتصار بعدما هيمن ليفربول على الشوط الأول لكن حارس أرسنال بيتر شيك استبسل في الدفاع عن مرماه.

وقال رودجرز: «حصلنا على نقطة وخرجنا بشباك نظيفة ونفكر في المباراة التالية لكننا كنا نستحق النقاط الثلاث». وأكد أن فريقه كان يستحق الخروج فائزا على أرسنال وقال تعليقا عن المباراة: «بالتأكيد كنا نستطيع حصد النقاط الثلاث، كنت سعيدا بطريقة تعاملنا مع شوط المباراة الأول، خلقنا العديد من الفرص وكان ينبغي أن نسجل، لكن بيتر تشيك تصدى للعديد من الفرص».

وقفز رصيد أرسنال إلى 4 نقاط فيما حصل ليفربول على 7 نقاط بعد هذه المباراة. ويستعد ليفربول لمواجهة جديدة، السبت المقبل أمام وست هام يونايتد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانجليزي على ملعب الانفيلد.

العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً