العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

رجال الطاولة البحرينية يتألقون ويخطفون فوزاً مهمّاً من «العنابي»

منتخبنا للشباب يتغلب على الإمارات في البطولة الخليجية

انطلقت يوم أمس مباريات بطولة الخليج العربي السابعة عشرة لكرة الطاولة وذلك على ملاعب صالة نادي الشعب بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجح منتخبنا الوطني للرجال من تسجيل فوز ثمين على أبرز المنافسين على هذه المسابقة وهو المنتخب القطري بعد مباراة ماراثونية وبالغة السخونة وذلك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين لتكون انطلاقة إيجابية للاعبينا الذين يتطلعون إلى تحقيق نتيجة تشريف المملكة خير تشريف، وكذلك ليكون الفوز نقطة معنوية لصالح منتخبنا الوطني وخصوصاً أنه جاء على حساب المنتخب القطري الذي يعد مرشحا بارزا للفوز بلقب البطولة.

وكانت البداية من اللاعب الخبرة أنور مكي الذي نجح من التغلب بسهولة على اللاعب محمد عبدالوهاب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، ومن خسر اللاعب راشد خالد سند من اللاعب أحمد خليل المهندي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، إلا أن لاعبنا محمد عباس عبدالوهاب نجح من إعادة التفوق لمنتخبنا الوطني بعد الفوز على اللاعب فهد محمد المغني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بيد أن لاعبنا أنور مكي خسر الشوط الرابع من اللاعب أحمد خليل المهندي، ليتجه الشوط الأخير للاعب راشد خالد سند الذي نجح في التعويض والتغلب على اللاعب محمد عبدالوهاب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد لقاء مثيرا استطاع فيه اللاعب سند تحويل تأخيره بشوطين إلى فوز صريح ورائع أهدى النقاط الأولى لمنتخبنا الوطني للرجال.

بداية رائعة لمنتخب الشباب

وعلى صعيد متصل نجح منتخبنا الوطني للشباب من تحقيق فوز مهم على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، مضيفا إلى رصيده نقاط مهمة في هذا المشوار الافتتاحي على أمل مواصلة المشوار نحو تحقيق المزيد من النقاط التي تؤهله للمنافسة على المراكز المتقدمة.

وبدأ اللاعب مرتصى حسين سلسلة اللقاءات في هذه المباراة بالفوز على اللاعب عبدالله إبراهيم المحسيني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، وبعدها فاز اللاعب راشد خالد سند على اللاعب عبدالله البلوشي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ومن ثم تغلب لاعبنا حسين علي العجمي على اللاعب عبدالرحمن الهاشمي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد لقاء مثير.

وعلى مستوى فئة الناشئين خسر منتخبنا الوطني جولته الأولى أمام منتخب الإمارات بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، وقد مثل منتخبنا في هذه المباراة كل من محمود محمد، سيدحسين محمود و خالد عادل قمبر.

وفي فئة الأشبال تعرض منتخبنا الوطني للخسارة الأولى له على يد المنتخب القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، حيث شارك في هذه الجولة اللاعبين سلمان محمد، إبراهيم حبيب عاشور وحسين مجيد.

وقد أجرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة اتصالا بالوفد البحريني بعد انتهاء مباريات الأمس هنأت من خلاله اللاعبين على هذه النتائج الإيجابية وتحدثت مع عدد من اللاعبين من أجل تحفيزهم وإعطاء المزيد من التوجيهات والنصائح للاعبين حرصا منها على الوقوف خلفهم في كل مرحلة، وهو ما أثلج صدور جميع أفراد منتخبنا الوطني الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على هذه المتابعة المستمرة.

العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً