العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

نفاد تذاكر حفل فرقة أوركسترا ريكنغ كرو

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة التنظيمية لمهرجان صيف البحرين السابع عن نفاد تذاكر عرض فرقة أوكسترا ريكنغ كرو، حيث ستؤدي الفرقة عرضين متتاليين يومي الجمعة والسبت (28 و29 أغسطس/ آب 2015).

وكانت الفرقة قدّمت على إيقاعات موسيقية مشهورة عرضاً مصغّراً في حديقة نخول، وذلك مساء أمس الأربعاء الموافق 26 أغسطس 2015، حيث استمتع الأطفال والعائلات من زوار الحديقة بمشاهدة مقطع من الإثارة والحماس، إضافة إلى كل فعاليات وأنشطة حديقة نخول التي تودّع الأصدقاء يوم 31 أغسطس الجاري.

هذا، وستمزج الفرقة خلال عرضيها ما بين الرقص، الموسيقى والضوء، حيث يؤدي أعضاؤها حركات متناغمة ومتقنة في العتمة الحالكة وهم يرتدون ملابس خاصة مضيئة ليخلقوا بذلك عرضاً سريالياً أقرب ما يكون إلى الخيال. وتعتمد عروض فرقة أوركسترا ريكنغ كرو اليابانية على التعبير الجسدي ضمن ما يسمى رقص الشارع، والذي يعتبر من أصعب أنواع الرقص وأخطرها، حيث سيوظف الراقصون الأداء المسرحي والمؤثرات الغرافيكية من أجل تصميم مشاهد مدهشة.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يمتد حتى 31 أغسطس 2015، ويواصل تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الفنيّة في حديقة نخول الواقعة بجانب مجمع سترة، هذا إضافة إلى تقديمه العديد من العروض الفنية، الموسيقية العالمية في الصالة الثقافية ومسرح البحرين الوطني منذ انطلاقته أواخر شهر يوليو الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:56 ص

      -

      ما يتنافى دا ويا الثقافة ومايدل على تخلف ولا جهل
      بالعكس توي ادري لو دريت قبل اشتريت تذاكر لاولاد خواتي ..أحب اشوف الفرحة في وجوههم

    • زائر 1 | 8:34 ص

      خبر ممتاز

      كل من يقرأ هذا الخبر المهم، سيكون من رواد الفضاء قريبا
      -
      إحترموا عقول القراء ولتكن رسالتكم رقي القراء علميا وثقافيا بدلا من التخلف والجهل والرجعية.
      -
      شكرا

اقرأ ايضاً