العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب تستحوذ على حصة في شركة تي إس جي كونسلتينج

سيدني - مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت بوسطن كونسلتينج جروب (BCG) اليوم الخميس (27 أغسطس/ آب 2015) أنها قد استحوذت على حصة أقلية في شركة تي إس جي كونسلتينج (TSG Consulting)، التي تعد واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في مجال الأدوات التحليلية المتقدمة والمحاكاة وتحسين الأداء في العالم. ولم تكشف المجموعة عن حجم الحصة والاستثمار.

وبحسب ما أعرب عنه الشركتان، فإن من شأن هذه الشراكة الاستراتيجية الحصرية بينهما أن توفر أرقى قدرات النمذجة الرائدة والأدوات التحليلية المتقدمة لمجموعة واسعة من عملائهما في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك تي إس جي كونسلتينج سجلاً طويلاً من الخبرة المعمّقة في قطاعي التعدين والموارد، حيث تأسست عام 1999 لتوفير خدمات نمذجة استثمارات رأس المال في مجال التعدين. وتمتلك الشركة اليوم مكانة عالمية رائدة، حيث تشمل خبراتها نمذجة رأس المال والعمليات في مجالات التعدين والموارد والرعاية الصحية والنقل، فضلاً عن تعزيز خبراتها في مجال الاتصالات والتصنيع ومواد البناء، بما في ذلك:

• المحاكاة الديناميكية

• تحسين الأداء

• الجدولة

• الأدوات التحليلية المتقدمة والنمذجة الإحصائية

• دعم القرار

وبهذا السياق، قال سايمن ميلر، شريك في مكتب مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب في سيدني: "نجحت تي إس جي كونسلتينج في مساعدة عملائها على توفير مليارات الدولارات من خلال الارتقاء بقدراتهم في اتخاذ القرارات المتعلّقة باستثمار رؤوس الأموال وإزالة العوائق وتحسين الإنتاجية. وقد عملنا في الماضي مع تي إس جي كونسلتينج على استكمال العديد من العقود بنجاح، ويسرنا القيام بهذه الخطوة الاستثمارية اليوم وتوفير خدماتها الرائدة لعملائنا".

وأضاف ميلر، الذي سينضم إلى مجلس إدارة تي إس جي كونسلتينج كمدير غير تنفيذي: "ستواصل تي إس جي كونسلتينج العمل على خدمة العملاء الحاليين بشكل مستقل، إلا أن فرق عملها ستنسق على نحو أكبر مع فرق مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب لتعزيز مستويات القيمة لعملائهما".

من جانبه، قال كريغ ستيوارت، المدير التنفيذي لشركة تي إس جي كونسلتينج في بريسبان: "يسرنا الانضمام إلى أسرة بوسطن كونسلتينج جروب ونتطلّع إلى تسخير خبراتنا وقدراتنا لدعم عملاء المجموعة على الصعيد العالمي".

وستواصل تي إس جي كونسلتينج خدمة العملاء عبر شبكتها التي تضم أربعة مكاتب في بريسبان وملبورن وبيرث وسانتياغو..

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً