العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

المقويات الجنسية... ما فوائدها وأضرارها على الصحة الجنسية

معظم النساء يشككوا في المقويات الجنسية وذلك لأنهم يظنوا إنها ليست حقيقية، وهناك الكثير من المنتجات التي يمكن الاختيار من بينها هذه الحبوب المقوية إلخ… وكل هذه المنتجات مصممة لإعطاء الرجل انتصاب قوي وطويل وكذلك تحسين الحيوانات المنوية وتحسين الرغبة الجنسية والقدرة على تحمل التحمل، حسبما أفاد موقع "هنا الوطن".

إن الشعور العام حول هذه المنتجات إنها مجرد وسيلة للشركات لجني المال وليس لها أي فائدة تذكر، أو أنها قد تسبب الضرر أو أسوأ من ذلك عند شراء منتجات غير مرخصة.

وهناك العديد من الرجال يشعرون بعدم الثقة في أنفسهم، لذلك يلجأون إلى استخدام هذه المنتجات في الخفاء لأنهم يشعرون بالحرج من رد فعل زوجاتهم، وإذا كان زوج جديد لزوجته المطلقة فإنه يخاف أن يكون أدائه أقل من الأزواج السابقين.

صحيح أنه يوجد العديد من المنتجات الموجودة في السوق التي ليس لها أي فائدة لكن أيضا هناك العديد من المنتجات التي لها فوائد عديدة وقد تك تجربتها بواسطة الأطباء وقد ثبت عملياُ إن هذه المنتجات مفيدة جداُ.إن هذه المنتجات التي تساعد في تقوية الرجل يمكنها أن تساعد الرجل وتشعل حياته الجنسية ، حتى إذا كان الرجل ليس لديه أي مشكلة في أدائه الجنسي، فإن الإثارة المضافة يمكنها أن تزيد من الإثارة الجنسية في الفراش وتزيد من حب الرجل للجنس وحتى إذا كان يعتقد إن تأثير هذا الدواء وهمي، لكن لا يمكنه أبدا أن ينكر هذا التأثير والاختلاف الذي تم إضافته لحياته الجنسية.

إن منتجات مقويات الرجل ذات السمعة الجيدة أمنة جداً لأنها تحتوي على المكونات الطبيعية والعضوية التي كانت تستخدم قديماً لتقوية الصحة الجنسية لدى الرجل ولا يوجد لها أي أثار جانبية لذلك يمكن استخدامها بأمان تام قبل وأثناء الممارسة الجنسية لزيادة الإثارة الجنسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:16 ص

      شكرًا

      شكرًا للوسط للتنوع والتثقيف العام والخاص نتمني المزيد لنتخطي الحرج الاجتماعي المكبوت في عامة الناس وكأنها تتكلم في المحظور !!
      نقله نوعية إضافية يحتاجها الجميع شكرًا لكم .

اقرأ ايضاً