العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

الشيخة مي تبحث إمكانية تحقيق منجزات ثقافية مع "عقارات السيف"

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

 بحثت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، في مكتبها اليوم الخميس (27 أغسطس/ آب 2015)، مع العضو المنتدب لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، سبيل التعاون بين الجهتين، كما ناقشا إمكانية تحقيق منجزات ثقافية وحضارية مشتركة.

وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أهمية التواصل والتعاون بين جميع الجهات من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن ذلك مسئولية تتشارك فيها كل الأطراف، وأن اتساق الأدوار من شأنه أن يحقق المساعي المرجوة. كما ونوهت بالعمل الذي تقوم به شركة عقارات السيف في توفير التجربة السياحية والثقافية المتميزة للمواطن، المقيم والزائر. وأردفت أن الاستثمار في مشاريع جذب الزوار من شأنه أن يطور البنية التحتية لمملكة البحرين ويعزز مكوناتها الحضارية والتراثية.

من جهته، أشاد أحمد يوسف بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في سبيل الترويج لمملكة البحرين وإنجازاتها الحضارية المتتالية، مشيراً إلى أن الاستثمار في المشاريع التطويرية بإمكانه أن يزيد من نسبة النشاط السياحي والتبادل الثقافي والحضاري. وأعرب يوسف عن تطلعه إلى تعزيز التعاون مع هيئة الثقافة من أجل الارتقاء بالحراك الثقافي في مملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً