العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

النائب المعرفي: الطفولة تغتال على طرق هورة سند

دان عضو مجلس النواب النائب محمد المعرفي التقاعس من جانب المسئولين عن ضبط تجاوزات مرور المركبات الثقيلة بالطرقات السكنية وتنظيم تلك المناطق التي يسكن فيها الأهالي بجانب وحدات صناعية لا يسمح لها باستخدام تلك الطرق لمرور شاحناتها الثقيلة والضخمة بين حركة مركبات الأهالي الخفيفة والمشاة والمارة في الطرقات.

وقال المعرفي إن حلم كل أسرة وعائلة العيش بسعادة والتمتع بالأمان والراحة، وأسعد لحظات الأمهات والآباء تلك التي يبتسم فيها أطفالهم ويمرحون ويلعبون حولهم، في بيوتهم وأحيائهم السكنية، ومع أقرانهم من أبناء جيراننا في مملكة الحب والطمأنينة.

وأضاف «لكننا نفجع اليوم بحادثة بثت القلق وانتزعت السكينة من بيوت أهلنا، حين تختطف البراءة على ضفاف «طرقات الموت» في هورة سند، فاكتسى ليل البارحة بالسواد باستشهاد طفل لا يتجاوز السابعة من عمره عندما اغتال طفولته سائق حافلة كبيرة، تجاوز قانون منع مرور المركبات الثقيلة بالطرقات السكنية، واستهتار سائق لا مسئول وغيره كثير كل يوم يخرقون القانون ويعرضون حياة السكان والأهالي للخطر في المناطق السكنية».

وطالب النائب المعرفي بفتح تحقيق للوقوف على حيثيات تلك الحادثة المؤلمة لتجنب تكرار المأساة مستقبلا، والتي حذر سابقاً من وقوعها بسبب عدم تنظيم الطرق بشكل مناسب، وتجاوزات السائقين، وأنه يجب وقف هذا الشأن فورا لتجنبه منذ الآن.

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:51 ص

      استهتار من السواق

      هناك استهتار من سواق الشاحنات بشكل غريب و للأسف الجهة المختصة لا تقوم بواجبها تجاه دخول و توقف تلك الشاحنات في الأماكن السكنية و أما مداخل المدن و القرى و كأنما أصبحت تلك الأماكن منطقة صناعية . لماذا يا ادارة المرور اختفت الحملات المرورية ضد ظاهرة توقف الشاحنات أمام المناطق السكنية .. انطرو إلى سند و العكر و المعامير .. الطلبة يسيروا بين تلك الشاحنات يوميا و معرضين للحوادث في أي وقت

    • زائر 1 | 10:46 م

      القصد إسكان النويدرات المنهوب

      المنطقة بربورة إسكان النويدرات المنهوب والمنطقة من قديم كانت عامرة بالناس وزراعية وفيها عدة مساجد التي هدمت بأكملها ظلما وأعيد بنائها من قبل الأهالي مشكورين.

    • زائر 2 زائر 1 | 12:54 ص

      بوعلي

      احسنتم

اقرأ ايضاً