العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

منتخبنا الوطني للرجال وصيف البطولة الخليجية 17 لكرة الطاولة

فيما نجح منتخب الشباب في تحقيق الميدالية البرونزية

لاعبو منتخبنا على منصة التتويج
لاعبو منتخبنا على منصة التتويج

اتحاد الطاولة - المركز الإعلامي 

27 أغسطس 2015

حقق منتخبنا الوطني للرجال وصافة البطولة الخليجية السابعة عشر لكرة الطاولة المقامة حالياً تحت ضيافة نادي الشعب الرياضي بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد الفوز المثير على المنتخب الإماراتي بنتيجة ثلاثة مقابل واحد بالجولة الأخيرة من مسابقة الفرق في هذه البطولة.

وتعد هذه النتيجة التي تحققت الأولى من نوعها لمنتخبنا الوطني على مستوى فئة الرجال، حيث يحسب للاعبينا المستوى الفني الرائع الذي أظهروه طوال أشواط اللقاء.

وجاءت نتائج مباريات الجولة الأخيرة لمنتخبنا الوطني كالتالي، خسارة لاعبنا أنور مكي من اللاعب إبراهيم أحمد بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وبعدها نجح لاعبنا راشد خالد سند في التعويض بالمباراة الثانية بعد فوزه على اللاعب عبدالله إبراهيم بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، لينجح أخيراً لاعبنا محمد عباس من حسم اللقاء بالفوز على إبراهيم أحمد بنتيجة ثلاثة مقابل واحد.

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد حقق الميدالية البرونزية بعد مشوار تنافسي شديد مع منتخبي المملكة العربية السعودية و دولة قطر، حيث كان الوصول إلى منصة التتويج شاقاً للغاية.

منتخبنا الوطني للشباب خاض اللقاء الأخير له أمام المنتخب القطري، حيث كان بالإمكان تحقيق وصافة البطولة لولا سوء الطالع الذي لازم اللاعب سيدعلي محمود في المباراة الأخيرة، حيث نجح المنتخب القطري من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وجاءت النتائج كالتالي، خسارة لاعبنا سيدعلي محمود من اللاعب محمد عبدالوهاب بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، فوز لاعبنا راشد سند خالد على محمد الحداد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، خسارة لاعبنا مرتضى حسين من عبدالرحمن النجار بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، فوز لاعبنا راشد خالد على اللاعب محمد عبدالوهاب بنتيجة ثلاثة مقابل صفر، خسارة لاعبنا سيدعلي محمود من محمد الحداد بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين.

وتعرض منتخب الأشبال إلى الخسارة الرابعة له في بطولة الخليج العربي لكرة الطاولة، وهذه المرة أمام المنتخب السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد، علما بأن هذه المشاركة تعد الأولى بالنسبة للمنتخب الحالي في البطولات الخارجية، حيث أن جميع اللاعبين لم يشاركوا في أي بطولة تذكر.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي، خسر اللاعب سلمان محمد من خالد الشريف بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وفاز إبراهيم عاشور على بدر الحربي بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، وخسر حسين مجيد من أحمد جلال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد، وأخيراً خسر إبراهيم حبيب عاشور من خالد الشريف بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء.

وقد أعرب لاعبو منتخبنا الوطني للرجال عن بالغ السعادة في تحقيق هذه النتيجة الإيجابية والحصول على الميدالية الفضية، مؤكدين أنها لم تأتي في طريق مفروش بالورود، بل نتاج جهد مضاعف في الحصص التدريبية و المعسكرات الخارجية، حيث نجح المنتخب من الوصول إلى هذه النتيجة على الرغم من المنافسة الشرسة التي شكلتها منتخبات المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات المستضيف لهذه البطولة الخليجية.

بدوره بارك إبراهيم محمد سيادي للبحرين وقيادتها الرشيدة هذا الإنجاز الطيب الذي يتحقق لأول مرة في مشاركات المنتخب البحريني بالبطولات الخليجية، مشيداً بالدعم اللا محدود الذي تلقته لجنة المنتخبات من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

انطلاقة الفردي والزوجي

وتنطلق صباح اليوم الجمعة الجولات الرسمية لمسابقة الفردي ومسابقة الزوجي، حيث ستخصص الفترة الصباحية لمباريات الزوجي، فيما تكون الفترة المسائية لمباريات الفردي، وسوف تستمر الجولات حتى مساء غد السبت لتحديد هوية أصحاب المراكز الأولى.

وكانت اللجنة الفنية قد أجرت قرعة الفردي والزوجي في قاعة الاجتماعات بفندق «سونتريل روتانا الشارقة» مساء أمس الأول بحضور جميع مندوبي الدول المشاركة، حيث مثل مملكة البحرين في القرعة محمد جعفر عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

فرحة لاعبي المنتخب بالإنجاز
فرحة لاعبي المنتخب بالإنجاز

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً