العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

الكويت تضاعف الشكوك بشأن «خليجي 23» بتأجيل زيارة المفتشين

تضاعفت الشكوك بشأن إقامة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين (خليجي 23) لكرة القدم والمقرر إقامتها بالكويت وذلك بعدما قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم أمس (الخميس) تأجيل زيارة فريق التفتيش الخليجي لأجل غير مسمى، حسبما أكد مصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس (الخميس).

وكان مقرراً وصول الفريق للكويت الأحد المقبل للوقوف على مدى جاهزية الكويت لاستضافة هذه النسخة. ولكن قرار تأجيل زيارة وفد التفتيش ضاعف من المخاوف والشكوك بشأن استضافة هذه النسخة في ذلك الموعد في ظل عدم التأكد من قدرة الكويت على تجهيز الملاعب في الموعد المحدد.

وأكد المصدر للـ (د.ب.أ) أن قرار تأجيل وصول فريق التفتيش يشير لحالة من عدم جاهزية الملاعب بالوقت المحدد ما يرجح تأجيل البطولة لاسيما وأن القرعة كانت مقررة أواخر سبتمبر/ أيلول المقبل فيما لا يمكن إجراؤها الآن من دون قرار لجنة التفتيش إذ سيكون الوضع صعباً لانشغال الاتحادات الخليجية بتصفيات كأس آسيا 2019 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018. وأضاف أنه من المرجح أن يكون قرار تأجيل زيارة فريق التفتيش نابعاً من عدم الجاهزية والقلق من نتائج التقرير.

وكانت الكويت طالبت قبل نحو شهر بالتأجيل لمدة عام وهو الطلب الذي وافق عليه أمناء الاتحادات الخليجية واتحادي اليمن والعراق قبل أن يعود الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بضغط من هيئة الشباب والرياضة، لطلب العودة للموعد السابق وهو ما جعل الأمناء يحيلون الطلب لفريق التفتيش برئاسة القطري سعود المهندي.

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً