العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

سنجتمع بهشام منصور... وكنا نتمنى عدم غيابه

بعد انقطاع اللاعب عن إعداد البسيتين.. أمين السر عبدالرحمن:

أكد أمين السر العام بنادي البسيتين نبيل عبدالرحمن إن إدارة ناديه ستعقد اجتماعاً مع لاعب الفريق الأول هشام منصور المنقطع عن التدريبات منذ بداية الإعداد الحالي والذي انطلق يوم السادس عشر من هذا الشهر، مشيراً إلى أن اللاعب مرتبط بعقدٍ مع النادي ووجوده مهم جداً للفريق في الفترة الحالية.

وكان «الوسط الرياضي» قد نشر خبراً يوم الثلثاء مفاده مقاطعة اللاعب تدريبات فريقه منذ انطلاقها احتجاجاً على عدم موافقة إدارة ناديه على العروض التي تلقاها في الفترة الماضية.

وقال عبدالرحمن «تلقينا عرضاً من نادي الرفاع الشرقي فقط وتم الاعتذار لهم لحاجة المدرب لخدمات اللاعب وهشام يعلم بذلك، ولم نتكتم عن الموضوع، وسيعقد اجتماع مع اللاعب، وهو مرتبط مع النادي بعقد، وهشام من اللاعبين البارزين وفي نفس الوقت النادي لم يقصر معه على مدى السنوات الماضية وسنصل لاتفاق إن شاء الله معه حسب الإمكانات المتاحة».

وأضاف أمين السر بالبسيتين «كنت أتمنى من هشام الانخراط في التمارين ومن ثم دراسة العرض المقدم من نادي الرفاع الشرقي إذ إن تأخره في الإعداد سيؤثر سلباً على جهوزيته البدنية كما سيؤثر على فرصته ليكون لاعبا أساسياً، كما أحب أن أنوه إن إدارة النادي والجهاز الفني والإداري يحاولون قدر المستطاع تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين حسب الإمكانيات المتاحة وفي نفس السياق إدارة النادي تقدر الدور الذي يقوم به رئيس جهاز الفريق الأول لكرة القدم خالد هجرس ومدير الفريق محمد صقر والإداري نايف يوسف، وكذلك الشكر والتقدير لرئيس جهاز كرة الفدم للفئات السنية جمال غريب لمجهوداته المخلصة في متابعة الفرق».

وقال عبدالرحمن أيضاً إن مجلس الإدارة يُقدر دور رئيس النادي عدنان عبدالملك لدعمه المستمر لفرق النادي المختلفة، وهو سيقوم بحضور جانب من تمارين الفريق الأول لكرة القدم للوقوف على استعداد الفريق كما سيقوم بحضور جانب من تمارين الفريق الأول للكرة الطائرة والشكر أيضا موصول ليحيى المجدمي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة لمتابعته لفرق النادي الرياضية».

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:46 ص

      قضيتك عويجة يا شومي

      ان شاء الله تفتك من هالنادي
      و من المتوقع يهبط درجة2
      كلنا معاك شومي

    • زائر 2 | 2:37 ص

      شومي/هشام منصور الله ينصرك عليهم

      الله ينصر عليهم و ان شاء الله تعلب مع نيمار و ميسي في برشلونة

    • زائر 1 | 2:23 ص

      الله أسهل عليك...شومي و دربك خضر أن شاءالله

      أن مفهوم الاحتراف من البحرين اصبح كعملية التجارة بالرقيق (التجارة بالبشر ) و عملية احتراك الاعب بالاجبار لا تعود بالنفع للطرفين لان الدافعية تساوي صفر للكل الاجطراف

اقرأ ايضاً