العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

الأولمبي وصل الصين بعد رحلة مُرهقة ويتدرب اليوم

يُلاقي أصحاب الأرض الأحد والجمعة

يبدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم وبقيادة المدرب الوطني مرجان عيد اليوم (الجمعة) تدريباته في مدينة يونغ شي في الصين بعد أن وصل إليها إثر مغادرته البحرين ظهر أمس الخميس في رحلة طويلة وُمرهقة عبر طيران «كاثي باسفيك»، مروراً بدبي لساعة واحدة من دون مغادرة الطائرة، ثم حوالي سبع ساعات طيران إلى هونغ كونغ، ثم (ترانزيت) وتغيير الطائرة وصولاً إلى مدينة صينية، ومنها استقل المنتخب الحافلة من أجل الوصول إلى يونغ شي.

وسيقيم منتخبنا معسكراً في الصين تتخلله إقامة مباراتين وديتين مع منتخب الصين الأولمبي، الأولى ستكون يوم بعد غدٍ الأحد (30 أغسطس/ آب الجاري)، ثم سينتقل المنتخب إلى مدينة شينغ يانغ، ليواصل تدريباته هناك؛ تحضيراً لخوض المباراة الثانية يوم الجمعة المقبل الرابع من الشهر المقبل.

وتنتظر المنتخب مشاركتان، تأتي الأولى بخوض منافسات بطولة غرب آسيا المقررة إقامتها في الفترة (30 سبتمبر/أيلول) حتى (14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين) في الدوحة بدولة قطر، والاستعداد للاستحقاق الثاني المتمثل ببطولة الخليج السابعة للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 8 إلى 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكان منتخبنا اختتم مبارياته الودية المحلية بملاقاة فريق المالكية يوم الإثنين الماضي، فيما قلص المدرب عيد القائمة التي غادرت أمس إلى الصين إلى 22 لاعباً فقط.

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً