العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

ماروتا: سعداء بمواجهة يورينتي وفرضية إبرا خيالية

تحدث المدير العام ليوفنتوس جوزيبي ماروتا من مقر إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت يوفنتوس في مواجهة مانشستر سيتي، أشبيلية وبورسيا مونشنجلادباخ الألماني وذلك في مقابلة خاصة لشبكة سبورت ميديا سيت الإيطالية.

وقال ماروتا فيما يتعلق بتفاؤله بمسيرة يوفنتوس تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليغري: «نعم أتفق معكم في ذلك، كما أن علينا أن نثق بأننا يوفنتوس وعلينا ألا نخشى أي شيء لذلك فنحن على استعداد لمواجهة أي فريق يأتي في طريقنا وعلينا أن نحصد النتائج، غياب التوقيع مع دراكسلر؟ كرة القدم لعبة جماعية ولا أعتقد أن عنصراً واحداً يُمكن أن يكون حاسماً تماماً، تاريخ النادي يتحدث عن نفسه وهذا الفريق فاز بأربع ألقاب متتالية في إيطاليا وقدم انطباعاً جيداً عنه في البطولة الأوروبية».

وعن مواجهة لاعب يوفنتوس السابق فيرناندو يورينتي والذي رحل لأشبيلية علق ماروتا «هذا هو جمال كرة القدم في نظري، فيرناندو إلى جانب كونه لاعباً جيداً فهو رجل عظيم لذلك فسنكون سعداء بمقابلته ونأمل في الفوز، هذا هو عالم كرة القدم وأحكامه ويجب أن نقبل بها».

وبعد التوقيع مع خوان كوادرادو من تشلسي ظهرت بعض التقارير تتحدث عن إمكانية توقيع يوفنتوس مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وهو ما نفاه ماروتا تماماً «إن هذه فرضية خيالية تماماً، نحن نُقدر قيمة وقدرات إبراهيموفيتش ولكني أنفي ما تم نشره بشدة، أما بالنسبة للآخرين فإنه ليس من السهل العثور على لاعبين مناسبين لنا ولمنظومتنا الاقتصادية، سنرى ما سيحدث في هذه الأيام الأخيرة».

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً