العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

بالوتيلي: انتهت مرحلة الطفولة وحان عصر الرجولة

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس (الخميس) رسمياً عن استعارة المهاجم ماريو بالوتيلي من صفوف ليفربول الإنجليزي حتى 30 يونيو/ حزيران 2016.

وعاد بالوتيلي المولود في باليرمو في 12 أغسطس/ آب 1990 إلى ميلان بعد أن لعب مع الفريق بين يناير/ كانون الثاني 2013 ويونيو/ حزيران 2014 وشارك في 54 مباراة وأحرز 30 هدفاً قبل انتقاله إلى ليفربول.

وقال بالوتيلي لصحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت»: «أشعر بأنني شخص يبدأ حياته، لقد لعبت وعشت كصبي، لكن المباراة لم تنتهِ بعد، الآن سألتزم بكلمتي وسألعب كرجل، أدرك أن كثيرين لا يؤمنون بإمكانية عودتي، ولكن عليّ أن أحاول، لديّ ثقة في قدرتي على تحقيق ذلك». وأضاف «أدرك أنه لا مجال أمامي لارتكاب المزيد من الأخطاء، سأتقبل اللوائح، لم أنسَ كيفية لعب كرة القدم، لقد أصبحت في الخامسة والعشرين ولم أعد طفلاً بعد، لقد أهدرت الكثير من الفرص، هناك مواقف في الحياة تساعدك على النضوج، هناك سعادة في اكتشاف معنى الأبوة، ابنتي بيا عندما تبتسم فإن الحياة التي تبدو في بعض الأحيان سوداء تعود إلى لونها الحقيقي، أحب ابنتي بجنون، سأحاول أن أبقيها قريبة من ميلانو».

وعن إجراءات انضمامه لميلان «الأمور حدثت بشكل سريع جداً، رايولا (وكيل أعماله) أخبرني يوم السبت بالأمر، كنت أدرك أنني سأجد نادياً آخر مهتماً بي لأنني لم أنتهي بعد، لكني ممتن لميلان، لأنني لم أتوقع منهم أن يعيدوني للفريق».

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً