العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

قرينة العاهل تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك بيوم المرأة الإماراتية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

بعثت قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في دورته الأولى الذي تم تخصيصه للاحتفاء بالمرأة الإماراتية المنضوية في صفوف القوات المسلحة تقديراً لدورها وعطاءاتها في هذا المجال الهام، وبمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس الاتحاد النسائي العام.

وأشادت قرينة الملك بمبادرة سمو الشيخة فاطمة المتميزة بتخصيص يوم وطني للمرأة الإماراتية، مثمنة سموها في الوقت ذاته رعايتها وإسهاماتها والمستمرة التي تحظى بنتائجها اليوم المرأة الإماراتية، في ضوء ما يشهد لها من نجاح لافت وعطاء قيّم، استطاعت أن تثبت دعائمه، وترسخ أثره في كل المجالات وعلى جميع المستويات.

وأعربت سموها عن خالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخة فاطمة وكل نساء دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بهذه المناسبة الوطنية. مؤكدة حرص نساء البحرين مشاركة شقيقاتهن في الإمارات فرحة هذه المناسبة والحرص على التعرف عن قرب لما تشهده بنت الإمارات من تقدم وازدهار. متمنية سموها لمساعي وجهود سمو الشيخة فاطمة المزيد من التوفيق والنجاح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً