العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

«تريكسول» تنظم ندوة ومعرضاً للقاء الشركات والباحثين عن عمل «Get Hired 2015»

أعلنت «تريكسول» لحلول الأعمال، عن إطلاق الأعمال التحضيرية لتنظيم فعالية «Get Hired 2015» للسنة الثانية على التوالي، والتي تهدف إلى استكشاف سوق العمل في البحرين، وتوفير فرص مقابلات وتوظيف أمام الباحثين عن عمل من جهة، وإتاحة المجال أمام الشركات المشاركة لاختبار واختيار أنسب الكفاءات الوظيفية.

وتقام فعالية «Get Hired2015» هذا العام على مدى 3 أيام من من الثامن وحتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل في مركز الخليج للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح رئيس مجلس إدارة تريكسول خليل القاهري أن اليوم الأول من «Get Hired2015» سيتضمن جلسات وورش عمل مصغرة بمشاركة مسئولين وصناع قرار في مجال سوق التوظيف في البحرين من القطاعين العام والخاص، وقال: «هذا العام نريد أن نعزز التميز الذي حققناه في العام الماضي، وقد ارتأينا طرح تحديات سوق العمل بطريقة جديدة وجذابة، من بينها عرض مسرحية في اليوم الأول من الفعالية لتوصيل أفكار الشباب واقتراحاتهم لناحية توفير فرص العمل».

واضاف القاهري أنه جرى تخصيص اليومين الثاني والثالث من الفعالية لإقامة معرض من المتوقع أن تشارك فيه قرابة 30 جهة متنوعة من بنوك واتصالات وصناعة وغيرها.

واشار القاهري إلى أنه سيجري الحديث مع المشاركين في المعرض كي يوفروا فرص تدريب للشباب الباحث عن عمل، وليس الاكتفاء بعرض ما لديهم من وظائف ودعوة الراغبين لتقديم السير الشخصية، وقال: «سيكون المعرض فرصة حقيقية لإطلاع الباحثين عن عمل على كيفية عمل الشركات المشاركة من الداخل، وتمكنهم من تجربة العمل في أقسام الشركة المختلفة، واستكشاف ميولهم ورغباتهم أكثر والتي قد لا تتطابق مع شهاداتهم الدراسية».

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:08 ص

      بالتوفيق

      هذي الشركه على انها صغيره لكن وطنيه بامتياز
      كل كوادرها لحريني ودائما برامجهم موجها لفايدة الحرين
      الاه يوفقكم

اقرأ ايضاً