العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

مورينهو يكمل إنجازين كبيرين اليوم

سيكمل مدرب تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينهو إنجازين كبيرين عندما يستضيف جاره اللندني كريستال بالاس اليوم (السبت) ضمن المرحلة الرابعة من البطولة. وسيخوض مورينهو اليوم مباراته رقم 200 في المسابقة والتي خسر خلالها 20 مباراة فقط وستكون كذلك مباراته رقم 100 على ملعب تشلسي والتي خسر منها مباراة واحدة فقط وكانت أمام سندرلاند المتواضع في ابريل/ نيسان الماضي. وقال مورينهو في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة): «أنا فخور بهذه الأرقام، لكني لا اعتقد أن لها أي تأثير على المستقبل». وعانى تشلسي من بداية متعثرة هذا الموسم بالخسارة أمام المتصدر مانشستر سيتي 3/صفر وتعادل في مباراة وفاز في أخرى وسكنت شباكه 7 أهداف في 3 مباريات وطرد 2 من لاعبيه في مباراتين. وعلى رغم ذلك يرى مورينهو أن خسارة 5 نقاط في أول 3 مباريات ليست مشكلة.

وقال: «ليس طبيعيا أن تحتسب ضدك 3 ركلات جزاء وتلعب بعشرة لاعبين مرتين. الحصول على 4 نقاط من 3 مباريات ليس ما كنا نريده لكن الأمر ليس صعبا. نحن نعلم أننا سنتحسن».

وكعادته رفض مورينهو التعليق على اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم مثل جون ستونز والمدافع الصيني لاعب قوانغتشو إيفرجراند تشانغ لينبينغ.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً