العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

بينيتيز يؤكد مشاركة بنزيمة أمام بيتيس

ظهر مدرب نادي ريال مدريد رافائيل بينيتيز في مؤتمر صحافي لوسائل الإعلام وذلك قبل مباراة فريقه مساء اليوم (السبت) أمام نظيره فريق ريال بيتيس ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

وأكد المدرب في حديثه على مشاركة المهاجم كريم بنزيمة في مباراة اليوم، لكنه لم يؤكد ما إذا كان سيشارك منذ البداية إذ قال: «كريم بنزيمة لا يملك وتيرة باقي اللاعبين، وذلك بعدما تدرب بمفرده 3 أسابيع، سيشارك اليوم بضع دقائق، بنزيمة هو مهاجم يفعل كل شيء، يسجل ويصنع الأهداف، ويقوم بأشياء جيدة، ونحن نريد مساعدته للاستمرار».

وعن الانتقادات التي يتعرض لها غاريث بيل رد بينيتيز: «أنا افهم ان الانتقاد هو وسيلة من وسائل الصحافة من اجل إيجاد الأخبار خلال كل يوم، هو لاعب رائع وأنا يجب علي أن أقوم بإدارة كل لاعب وأعطيه مكانه والتوجيهات الخاصة به، أنه لاعب رائع مثل إيسكو وجيمس، ولديه خصائص وسمات معينة، أحاول أضع كل لاعب في مكانه المناسب».

وتطرق في حديثه حول منظومة الـBBC، وعن جيمس رودريغيز قائلا: «سأحاول أن أضع الأفضل دائما في الميدان لدينا أيضا دينيس وفاسكويز، سنرى من الأفضل دائما وهو من سيلعب، أهم شيء هو تحقيق الفوز والألقاب، جيمس لقد انضم إلينا متأخرا وكان يحتاج إلى مزيد من العمل، لا ينبغي إثارة الجدل حوله، لم يشارك أساسياً أمام خيخون كان بقرار فني».

واختتم حديثه حول مباراة خيخون التي تعادل فيها الفريق سلبيا في افتتاح مبارات الفريق في المسابقة، إذ قال: «الناس يتحدثون عنا أننا كنا فريقا دفاعيا أمام خيخون لكن الإحصاءات تقول عكس ذلك، لا يمكن الحديث أننا تعادلنا لأننا فريق دفاعي، فيما منافسنا القادم ريال بيتيس يعد فريقا جيدا للغاية، ويعرف تماماً ملعبنا، علينا أن نعطي صورة جيدة أمام جماهيرنا».

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً