العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

البحرين تحقق لقب وذهبية بطولة زوجي الأشبال وفضية زوجي الشباب

لاعبونا يحلقون بمزيد من الإنجازات في خليجية الشارقة لكرة الطاولة

إبراهيم حبيب وسلمان محمد وفرحة تحقيق اللقب الخليجي
إبراهيم حبيب وسلمان محمد وفرحة تحقيق اللقب الخليجي

تواصلت الإنجازات البحرينية في بطولة المنتخبات الخليجية السابعة عشرة لكرة الطاولة والمقامة تحت ضيافة نادي الشعب الرياضي بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إذ أضافت البحرين في سجلها الميدالية الذهبية الأولى من نوعها في هذه المشاركة في مسابقة فئة الزوجي للأشبال، فيما حقق زوجي الشباب الميدالية الفضية، وحصل زوجي الرجال على الميدالية البرونزية.

ونجح الثنائي الواعد سلمان محمد وإبراهيم حبيب عاشور من تحقيق الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد، إذ قدما واحدة من أروع المباريات، اتسمت بالأداء الجميل الذي نال استحسان المتابعين للحدث الخليجي في الشارقة.

ووصل زوجي الأشبال إلى المباراة النهائية بعد تخطي الأدوار التمهيدية والفوز عن جدارة على المنتخبات الخليجية والظفر باللقاء ونيل الميدالية الذهبية التي تعد مهمة للغاية لكون الثنائي الواعد يشاركان لأول مرة في بطولة خارجية، إذ استهلا هذه التجربة بتحقيق النتيجة اللافتة.

واللافت في الأمر أن اللاعبين إبراهيم حبيب وسلمان محمد هما الأصغر سناً بين لاعبي المنتخبات الأخرى، كما أن مدربهم حمد بوحجي هو الأصغر عمراً بين المدربين الآخرين، ليضيف لهذا الإنجاز الخليجي مذاقاً خاصاً للغاية.

من جانب آخر نجح الثنائي مرتضى حسين وسيدعلي محمود من تحقيق الميدالية الفضية في زوجي فئة الشباب، وقد وصل اللاعبان إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخبين الإماراتي والسعودي في الأدوار التمهيدية، لكنهما خسرا المباراة النهائية أمام منتخب قطر الذي يمتلك خبرة عالية على مستوى جميع الفئات.

وعلى الصعيد ذاته نال زوجي الرجال المكون من اللاعبين محمد عباس عبدالوهاب وإلياس الياسي الميدالية البرونزية، لتكون حصيلة المشاركة الخليجية في يومها الثالث أربع ميداليات تنوعت في بين الذهبية والفضية والبرونزية في مختلف الفئات.

وقد أجرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بعد الانتهاء مباشرة من المباراة النهائية لزوجي الأشبال اتصالاً هاتفياً تحدثت فيه مع اللاعبين إبراهيم حبيب عاشور وسلمان محمد هنأتهما فيه على تحقيق هذه النتيجة الكبيرة والمهمة لسجل الطاولة البحرينية، وعبرت عن بالغ سعادتها للإنجاز الذهبي، مشيدة بالأداء الراقي الذي قدمه اللاعبان إبراهيم وسلمان في البطولة الخليجية.

اليوم يسدل الستار

ويسدل الستار مساء اليوم (السبت) على منافسات بطولة المنتخبات الخليجية السابعة عشرة لكرة الطاولة بعد أيام من التنافس القوي بين المنتخبات المشاركة، حيث تقام الأدوار الخاصة بالفردي في مختلف الفئات المعتمدة بالبطولة، وهي «الأشبال، الناشئين، الشباب، الرجال».

ويتطلع لاعبو منتخبنا الوطني إلى مواصلة سلسلة الإنجازات التي تحققت عبر حصد المزيد من الميداليات والمراكز المتقدمة في مسابقة الفردي، إذ يضم الوفد البحريني مجموعة طيبة من اللاعبين المبدعين الذين يعول عليهم في هذه الفئة على أمل تحقيق النتائج المنشودة.

ويسعى الجهاز الفني المكون من المدرب الكرواتي «بوريس» والمدرب الكوري «جو جوان»، والمدرب الوطني حمد بوحجي إلى تقديم كل التوجيهات الفنية للاعبينا من أجل تحقيق هذه الغاية، والعمل على تقديم المستوى المطلوب في المباريات، وخصوصاً في ظل الأجواء الإيجابية التي يعيشها الوفد مع تحقيق المزيد من الميداليات الملونة.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً