العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

إنريكي: احتمالية مشاركة نيمار أمام ملقة واردة

قال مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لويس انريكي، أمس (الجمعة) إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يشارك في مباراة ملقة السبت في الدوري بعد شفائه من المرض.

وعانى اللاعب البرازيلي الدولي من التهاب في الغدة النكفية ليحرم برشلونة من ثلث سلاحه الهجومي القوي الذي يضم لويس سواريز وليونيل ميسي أيضا. وسجل الثلاثي 122 هدفا في جميع المسابقات في الموسم الماضي وهو رقم قياسي على مستوى اسبانيا وقاد الفريق للفوز بثلاثية هي الدوري وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار هذا الشهر عن كأسي السوبر الاسبانية والأوروبية بالإضافة إلى الجولة الافتتاحية للدوري والتي فاز فيها برشلونة 1/صفر على مضيفه اتليتيك بيلباو، لكن لويس انريكي قال في مؤتمر صحافي إن اللاعب قد يعود لمواجهة ملقة.

وأضاف «يبدو أنه في حالة جيدة للغاية وتعافى عمليا وفي حالة طبيعية كلاعب لم يتمكن من التدريب لمدة أسبوعين تقريبا، هو لاعب خفيف الوزن ونحيل جدا ويمكنه استعادة لياقته البدنية سريعا جدا، أرقامه في تدريبات اللياقة البدنية ضمن الأفضل في الفريق وهذا يعني أن لديه فرصة للعب». وتابع المدرب «أي لاعب آخر بخصائص بدنية مختلفة كان من الممكن ألا يلعب، كان يتدرب بشكل جيد جدا واليوم سنتخذ القرار». وقال لويس انريكي إن لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي أصيب بكدمة في الكاحل في مباراة بيلباو قد يشارك أيضا في المباراة المقبلة. وأضاف «تدرب معنا منذ أمس وهو في حالة جيدة للغاية، سنرى اليوم كيف يشعر ومدى إمكانية مشاركته».

ونجح ملقة الذي يملكه الشيخ عبدالله آل ثاني القطري في التعادل سلبيا على ملعبه مع برشلونة في الموسم الماضي قبل أن يفاجئه ويفوز عليه 1/صفر في برشلونة ضمن هزيمتين فقط للفريق الكاتالوني على أرضه طوال الموسم الماضي. لكن الفريق باع عددا من لاعبيه المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً