العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

بيليغريني يسعى لكتابة تاريخ جديد مع السيتي

يأمل نادي مانشستر سيتي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم صاحب الصدارة أن يحطم رقما قياسيا على مستوى النادي عمره 103 أعوام عندما يلعب على أرضه في مواجهة واتفورد اليوم (السبت) بتحقيق عاشر فوز على التوالي في الدوري الانجليزي.

وقال مدرب الفريق التشيلياني مانويل بيليغريني في مؤتمر صحافي إن فريقه سيخوض مباراة اليوم (السبت) من دون مهاجمه ويلفريد بوني الذي تعرض لإصابة خلال التدريب في الأسبوع الجاري. وأضاف المدرب التشيلي قوله: «هذه مباراة صعبة لأنهم خاضوا 3 مباريات في الدوري الممتاز وتعادلوا فيها جميعا». وأوضح بيليغريني: «يملكون لاعبين جيدين والخطأ الأكبر الذي يمكن لنا الوقوع فيه حاليا هو الاعتقاد أننا سنفوز بالمباراة المقبلة نظرا لفوزنا بالمباريات الثلاث الماضية».

وقال بيليغريني أنه: «لا يعلم شيئا» عما يتردد من أن فريقه يقترب من التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين من فولفسبورغ الألماني.

من جهة ثانية، أعلن مانشستر سيتي أمس (الجمعة) أن لاعب وسطه البرتغالي الشاب ماركوس لوبيز وهو أصغر لاعب في تاريخه يهز الشباك انتقل إلى موناكو الفرنسي بناء على عقد دائم. وكان لوبيز (20 عاما) أمضى الموسم الماضي معارا إلى ليل الفرنسي.

وفي أول ظهور له مع سيتي عندما كان عمره 17 عاما و9 أيام أحرز لوبيز هدفا في مباراة أمام واتفورد في كأس رابطة الأندية الانجليزية بعد انتقاله للنادي قادما من بنفيكا البرتغالي في 2011. إلا أن اللاعب لم يشارك إلا في 5 مباريات فقط مع النادي لم تكن أي منها في الدوري الانجليزي الممتاز.

ومثل لوبيز البرتغال في أكثر من مستوى بداية من تحت 16 عاما إلى تحت 21 عاما على رغم أنه ولد في البرازيل.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً