العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

مركز كرانة ينظم اليوم مهرجانه التاسع للدراجات الهوائية

دعا رئيس مركز شباب كرانة الثقافي والرياضي سيدشبر الوداعي الراغبين بالمشاركة في مهرجان كرانة التاسع للدراجات الهوائية والذي يقام تحت رعاية المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم قرب المركز بالتواجد في نفس التوقيت حتى يتمكنوا من المشاركة في هذا المهرجان التنافسي.

وقد تم توجيه الدعوة للمراكز الشبابية والباب مفتوح للجميع للمشاركة في هذا المهرجان الذي يحمل شعار «بسواعد الشباب تبنى الأوطان»، كما تمت دعوة مسئولي المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والرئيس الفخري للمركز وراعي النشاط الصيفي فيصل جواد وعدد من الشخصيات، وتم تحديد مسافات السباق بالنسبة للأعمار، إذ إن مسافة كيلومتر خصصت للمشاركين من سن 9 و10 سنوات، ومسافة 3 كيلومترات لسن 10 حتى 12 سنة ومسافة 5 كيلومترات لسن 13 حتى 15 سنة. وذكر الوداعي أنهم ركزوا هذا العام على الفئات السنية الصغيرة من أجل إتاحة الفرصة لهم للتواجد والمشاركة والتنافس، ويتوقع أن يشهد المهرجان الذي يحرص مركز شباب كرانة على إقامته سنوياً مشاركة واسعة بسبب النجاح الذي حصده في السنوات الماضية والدعم اللامحدود من المؤسسة العامة للشباب والرياضية ومسئوليها والاتحاد البحريني للدراجات الهوائية والقائمين عليه.

وأضاف الوداعي أن هذا المهرجان اليوم سيكون كجولة أولى، إذ إن الجولة الثانية ستكون الأسبوع المقبل بإقامة سباق جبلي، وسيتم تحديد الموقع والتوقيت بشكل نهائي خلال اليومين المقبلين وسيكون على كأس المراكز الشبابية.

وشهد مهرجان العام الماضي مشاركة واسعة وصلت إلى أكثر من 100 دراج من مختلف الفئات العمرية وحضره شخصيات رياضية مختلفة ومسئولون وأقيم تحت شعار «ارتقاء وعطاء».

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً