العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

الأوقاف الجعفرية تدعو إلى إدانة تفجير كرانة بصرامة لقطع دابر "الإرهابيين الخونة"

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أدانت الأوقاف الجعفرية بمملكة البحرين بشدة مسلسل حوادث التفجيرات الإجرامي الإرهابية الذي يستهدف ضرب الأمن ورجاله بالدرجة الأولى وزعزعة الاستقرار في مملكة البحرين والتي كان أخرها حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف الدوريات الأمنية التي كانت تقوم بتأدية واجبها يوم أمس الجمعة (28 أغسطس/ آب 2015) مما أسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة 4 آخرين منهم، بالإضافة إلى إصابة أسرة بحرينية تزامن وجودهم بالقرب من موقع الانفجار.

وأكدت الأوقاف الجعفرية في بيان صادر عنها: أنّ إصرار الإرهابيين على مواصلة إرهابهم وإجرامهم بحق هذا الشعب وهذا الوطن لن يفت من عزيمة شعبها في مواصلة نهج الإصلاح الذي اختطه لها مليكها من أجل مواصلة حركة البناء والإصلاح وتعزيز أواصر التماسك الاجتماعي وتقوية اللحمة الوطنية، ولن يثبط همم رجال أمنها في بذل الغالي والنفيس بأرواحهم ودمائهم للدفاع عن أبنائه ومقدراته ومكتسباته وأمنه واستقراره.

ودعت جميع قوى المجتمع الفاعلة ومؤسساته الدينية والثقافية والاجتماعية إلى إدانة هذا العمل الإرهابي الشنيع إدانة صريحة وصارمة لقطع دابر الإرهابيين الخونة والبراءة من منفذيه ورؤس الفتنة التي تحرض عليه وتقف خلفهم تحت أي شعار زائف ووصمهم بأقسى ألفاظ الخيانة والعداء للوطن وشجب واستنكار التدخلات الخارجية التي تتعارض حتى مع سياساتهم داخل دولهم لاسيما من الاتحاد الأوربي والخارجية الأميركية التي تستهدف دائماً خلط الأوراق وتبرير استمرار مسلسل العنف والإرهاب.

وأكدت الإدارة أن الاعتداء الآثم على رجال الأمن هو بلا شك عمل إجرامي شنيع يتنافى مع كل التعاليم الإسلامية والقيم الإنسانية وكافة القوانين والأعراف، وما عهد واشتهر عن شعب البحرين من تسامح وألفة وتآخي ووئام.

وفي الوقت الذي تعرب فيه الأوقاف الجعفرية عن استنكارها الشديد لمثل هذه الأعمال الإجرامية، فإنها تطالب المجتمع البحريني بوقفة ثبات واقتدار – كما هو معهود عنه دائماً- لحماية قيم التعايش السلمي وما يتطلبه ذلك من تضافر الجهود والتكاتف والتعاضد لحماية المكتسبات وبسط الأمن والاستقرار الذي يشكل مفتاح الأمان والرخاء والتنمية للجميع.

وجددت تقديرها واعتزازها بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وعلى رأسها الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لتأمين الوضع الأمني وتحقيق الاستقرار بكافة أرجاء المملكة.

وأعربت الأوقاف الجعفرية في ختام بيانها عن خالص تعازيها ومواساتها لصاحب الجلالة الملك والحكومة وشعب مملكة البحرين ولأسرة الفقيد، داعية المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما تمنت الشفاء العاجل لجميع المصابين في هذا الحادث الإجرامي الأليم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً