العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

مدير شئون الأندية بالمؤسسة يطلع على مشاريع وخطط نادي الرفاع الشرقي

ضمن سلسلة لقاءاته المستمرة مع الاندية الوطنية استقبل مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد عبدالرحمن بوعلي، أمين سر نادي الرفاع الشرقي صلاح الشاعر .

وفي بداية اللقاء رحب بوعلي بالشاعر مثمنا جهود مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي برئاسة الشيخ ناصر بن خالد بن أحمد آل خليفة والرامية لخدمة النادي العريق وتحقيق آمال وطموحات منتسبيها في الوصول إلى التطوير المنشود في سبيل الارتقاء بكافة أركان النادي وتقديم الخطط والبرامج الكفيلة بنقل النادي الى آفاق رحبة من التطور والنماء إضافة الى الارتقاء بالمستوى العام لفرقه الرياضية المختلفة.

وتم خلال اللقاء متابعة أعمال إنشاء سور النادي الخارجي وإعادة تهيئته بالكامل والذي من المقرر أن يتم إنجاز العمل فيه في المستقبل القريب، كما تمت مناقشة أهم الاحتياجات الأخرى من البنية التحتية والتي تتضمن أعمال متعلقة بإنارة الملاعب والسور الخارجي لها وتم التأكيد على سرعة البت في الإجراءات المطلوبة لعمل اللازم.

وبين بوعلي أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبتوجيهات من وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر تعمل بكل عزم من أجل الارتقاء بالأندية الوطنية التي تعتبر الركيزة الاساسية للرياضة البحرينية. وخلال اللقاء بحث بوعلي مع الشاعر احتياجات النادي وأهم برامجه تجاه منتسبيه من القطاع الشبابي والرياضي وأهم احتياجات البنية التحتية الحالية وتطيرها في المستقبل.

ومن جانبه أكد الشاعر أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة وعلى رأسها وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر في دعم توجهات النادي المستقبلية الأمر الذي يعطي مجلس الادارة دافعا قويا للمضي قدما في تنفيذ البرامج المطوحة مقدما شرحاً عن الخطط والبرامج التي سيعمل مجلس الادارة على تطبيقها في المرحلة المقبلة والرامية الى تحقيق نقلة نوعية في مجال العمل الاداري والفني بالنادي اضافة الى البرامج المعدة للفترة المقبلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً