العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

بدء عملية عسكرية لاقتحام الخالدية بالأنبار ومقتل 45 داعشيا خلال عمليات القوات العراقية المشتركة

أفاد مصدر امني عراقي اليوم السبت (29 أغسطس/ آب 2015) ببدء عملية عسكرية لاقتحام الخالدية في الانبار مشيرا إلى أن طائرات التحالف كثفت غاراتها على تنظيم "داعش" الإرهابي.

ونقل موقع " شفق نيوز " الالكترونى الاخبارى العراقى عن المصدر قوله إن "عملية عسكرية بدأت على جزيرة الخالدية بقيادة القوات الأمريكية"، لافتا إلى أن "طائرات إف - 16 كثفت قصفها على معاقل ومواقع تنظيم داعش".

ومن ناحية أخرى أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقى اليوم السبت،عن مقتل 43 عنصرا من تنظيم داعش وتدمير العديد من المقرات والمعدات التابعة له خلال العمليات العسكرية التي نفذتها القوات العراقية المشتركة في قطاعات العمليات . وقالت الخلية في بيان أصدرته اليوم إن الفرقة 15 ولواء المشاة 92 وباشراف مباشر من قائد القوات البرية تمكنت من تحرير قرى جزيرة غرب سامراء من تنظيم داعش الارهابي .

واوضح البيان أن طيران الجيش تمكن من تدمير 4 اوكار وقتل مجموعة من الارهابيين وتدمر كرفانين للعدو ضمن قطاع عمليات سامراء فضلا عن التعامل مع مركبات ودراجات نارية في منطقة البو عيثة، وتفكيك 11 مركبة للعدو في حين دمر طيران الجيش كذلك مركبتين إحداهما محملة بالاعتدة تمت معالجتهما، ودمر مركبة كانت تقوم باخلاء جرحى عناصر تنظيم داعش الارهابي وقتل من فيها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً