العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

«الأعلى للمرأة» يبحث مع مجموعة البركة بناء قدرات المرأة المصرفية

«الأعلى للمرأة» يوفر برامج تدريبية وتحفيزية للعاملات في القطاع المصرفي
«الأعلى للمرأة» يوفر برامج تدريبية وتحفيزية للعاملات في القطاع المصرفي

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

29 أغسطس 2015

عقد المجلس الأعلى للمرأة اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف، حضره من جانب المجلس الأعلى للمرأة كل من استشارية المجلس الأعلى للمرأة في مجال إدماج احتياجات المرأة في القطاع الخاص صباح المؤيد، ومدير إدارة الاستراتيجية الوطنية لنهوض المرأة البحرينية وقائم بأعمال مدير عام السياسات والتطوير دنيا أحمد، وأخصائي تخطيط وتطوير بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة هند أمين.

وجرى خلاله بحث أوجه التعاون المشترك الهادف إلى بناء قدرات المرأة في القطاع المالي والمصرفي والحرص على وضع آليات وسياسات مستديمة لضمان استدامة تكافؤ الفرص وإدماج احتياجات المرأة في القطاع.

وتم خلال الاجتماع عرض الجهود التي تبذلها مجموعة البركة المصرفية في بناء قدرات المرأة البحرينية العاملة لديها، وإتاحة الفرص أمامها في مجالات التدريب والترقي. كما عرض الرئيس التنفيذي عدنان أحمد يوسف بعض الممارسات المصرفية الرائدة للمجموعة في الدول الخمس عشرة التي تتواجد فيها وحداتها المصرفية العاملة في تلك الدول.

وناقش الاجتماع أهمية توفير البرامج التدريبية والتحفيزية للعاملات في القطاع المصرفي، ودعم وصول المرأة للمناصب القيادية بناء على كفاءتها وجدارتها، وتوثيق الممارسات الايجابية في هذا المجال.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً