العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

رئيس مجلس الأمة الكويتي ونائبه يدينان تفجير البحرين ويصفانه بـ «الإرهابي»

مبارك بنيه الخرينج
مبارك بنيه الخرينج

أدان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم حادث التفجير «الإرهابي» في قرية كرانة بالبحرين.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية «كونا» أمس السبت (29 أغسطس/ آب 2015) عن الغانم قوله «نؤكد وقوفنا وتضامننا الكامل مع مملكة البحرين ضد كل من يستهدف أمنها واستقرارها».

وأضاف أن «مثل تلك العمليات الإرهابية تؤكد مرة أخرى أهمية تضافر وتوحيد الجهود الإقليمية والدولية من أجل مكافحة آفة الإرهاب الأسود».

وأعرب الغانم عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد الذي سقط في الانفجار وتمنياته الصادقة للمصابين بالشفاء العاجل.

إلى ذلك، استنكر نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك بنيه الخرينج التفجير الارهابي الذي وصفه بـ «الجبان»، داعيا دول الخليج الى تكثيف الجهود والتنسيق المشترك للعمل على اجتثاث الارهاب من منطقة الخليج.

ودعا الخرينج في تصريح صحافي أمس السبت الدول الخليجية إلى تعرية الجهات الارهابية التي تقوم بهذه الاعمال التخريبية من أجل حفظ أمن منطقة الخليج واستقرارها من الارهاب، مضيفا ان «هذه الجماعات الارهابية المأجورة هدفها زعزعة استقرار وامن المنطقة».

وقال «إن أمن دول الخليج واحد لا يتجزأ، مؤكدا وقوف الكويت قيادة وحكومة وشعبا مع مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا ضد الاعمال الارهابية التي لن تنال من قوة البحرين وتماسكها».

وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت مساء أمس الأول (الجمعة) عن استشهاد رجل أمن وإصابة 4 من رجال الأمن أحدهم إصابته بليغة في تفجير إرهابي بقرية كرانة.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً